بجوائز 30 ألف جنيه استرليني " استقبال أفكار الابتكارات لجائزة جيمس دايسون

  • كتب : صابر محمد – محمد الخولي

    أعلنت مسابقة جائزة جيمس دايسون للطلاب الجامعيين عن استقبال تصاميم الابتكارات من الطلبة الذين يتميزون بالقدرة على الإبداع وريادة الأعمال وأيضاً حديثي التخرج في مجال الهندسة والتصميم من أجل "تصميم منتج قادر على حل مشكلة ما". وهناك جائزتين بقيمة 30 ألف جنيه إسترليني في انتظار الفائزين حول العالم  يختار جيمس دايسون فائزين اثنين من حول العالم ويمنحهم تمويلاً مادياً مجزياً وتقدير عالمي – تعد تلك الخطوات الأولى الرئيسية لتطبيق أفكارهم على أرض الواقع.

    تم إعداد ملخص شرح المسابقة ليكون واسع النطاق وبلا حدود ليطلق العنان للطلاب للتحدي في حل المشكلات الكبيرة.  وابتكر الفائزون السابقون حلولاً لتوليد الطاقة المتجددة، وأشكال جديدة من البلاستيك المستدام، والفحوصات الطبية وتلك المتعلقة بالسرطانات. يختار جيمس دايسون فائزين اثنين من حول العالم ويمنحهم تمويلاً مادياً مجزياً وتقدير عالمي – تعد تلك الخطوات الأولى الرئيسية لتطبيق أفكارهم على أرض الواقع و يختار جيمس دايسون فائزين اثنين من حول العالم ويمنحهم تمويلاً مادياً مجزياً وتقدير عالمي – تعد تلك الخطوات الأولى الرئيسية لتطبيق أفكارهم على أرض الواقع.

    وتم إعداد ملخص شرح المسابقة ليكون واسع النطاق وبلا حدود ليطلق العنان للطلاب للتحدي في حل المشكلات الكبيرة.  وقد ابتكر الفائزون السابقون حلولاً لتوليد الطاقة المتجددة، وأشكال جديدة من البلاستيك المستدام، والفحوصات الطبية وتلك المتعلقة بالسرطانات. يختار جيمس دايسون فائزين اثنين من حول العالم ويمنحهم تمويلاً مادياً مجزياً وتقدير عالمي – تعد تلك الخطوات الأولى الرئيسية لتطبيق أفكارهم على أرض الواقع.

    عادة ما يطمح الشباب لتغيير العالم وستساعدهم الجائزة على القيام بذلك حيث إنها تمنحهم التمويل المالي اللازم وتتيح لهم تقييم صحة أفكارهم وتقدم لهم منصة لإطلاقها. ولقد حققوا نجاحاً ملحوظاً، حيث نجح 65% من الفائزين الدوليين في تسويق أفكارهم، في وقت فشلت فيه 90% من الشركات الناشئة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن