أبطال مسلسل اللعبه يوجها لوجه مع رواد مواقع التواصل

  • حقق المسلسل المصري "اللعبة"، في جزئه الثاني، نجاحا كبيرا خلال الآونة الأخيرة، وتصدر نسب المشاهدة، وحديث منصات التواصل الاجتماعي، على الرغم من عرضه خارج السباق الدرامي في رمضان.

    وفرض "اللعبة" حالة جدل واسعة، على مدار حلقاته المليئة بالتفاصيل والتطورات الكوميدية، حيث تدور أحداثه حول الثنائي "وسيم ومازو"، الذي يجسد دورهما الفنانان المصريان هشام ماجد، وشيكو، وهما صديقان منذ الصغر، ويتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما حتى نهاية المسلسل.

    وحول أسباب نجاح المسلسل في كسب قاعدة جماهيرية واسعة، قال مخرج العمل معتز التوني لموقع "سكاي نيوز عربية": "توقعت نجاح المسلسل لكن ليس بهذا الشكل. النجاح يرجع لجودة الأداء التمثيلي لأبطال العمل. كنا حريصين على تقديم عمل كوميدي مبهج يخرج الناس من حالة البؤس، ويخفف عنهم ثقل الأحداث اليومية".

    وعن حرصه على اختيار الثنائي "شيكو وهشام ماجد" في أبرز أعماله، أوضح التوني:" منذ انفصالهم فنيا عن الفنان أحمد فهمي، تعاونت معم في أكثر من عمل، وأرى أنهما اختيار موفق لمسلسل اللعبة، فهما من أحد عوامل نجاحه، كما ساعد نجاح العمل في إبرازهما كثنائي كوميدي على الساحة الفنية".

     





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن