نتفليكس تطلق خدمة "Fast Laughs لمشاركة مقاطع الفيديو المضحكة لمستخدمى " iOS

  • كتب : باسل خالد

     

     

    كشفت شركة  نيتفليكس " Netflix" ، العالمية المتخصصة فى مجال خدمة بث الفيديو ،  عن إطلاق ميزة الفيديوهات المضحكة " Fast Laughs  " ، وهي ميزة جديدة تعرض مقاطع قصيرة مختلفة "مضحكة" مأخوذة من كتالوج نتفليكس الكوميدي. الهدف هو منحك طريقة لإلقاء نظرة خاطفة على موجز لمقاطع الفيديو دون مشاهدة الفيلم أو العرض بالكامل.

    وفى خبر غير سار لمستخدمى انظمة " أندوريد " ، والتى يمثل نحو 80 % من المستخدمين حول العالم ، فانه للاسف هذه الخدمة متاحة فقط لمستخدمي الاجهزة المحمولة التى تعمل نظام التشغيل " iOS" "في الوقت الحالي ، ولكن الشركة وعدت بسرعة اطلاقها قريبا جدا لمستخدمي " أندوريد "

    وتقدم "  Fast Laughs  " موجزًا ​​بملء الشاشة لمقاطع مضحكة من كتالوج الكوميديا ​​الكبير بما في ذلك أفلام (Murder Mystery) ، ومسلسلات (Big Mouth) ، والمسلسلات الهزلية (The Crew) ، والوقوف من الكوميديين مثل كيفن هارت وعلي وونغ.

    أوضحت " نيتفليكس " يمكنك الوصول إلى الخلاصة من خلال قائمة التنقل السفلية بالنقر فوق علامة التبويب "   Fast Laughs" سيبدأ تشغيل المقاطع ، عندما ينتهي أحدهما يبدأ الآخر ، لإبقاء الضحكات قادمة.
    كما تتيح خدمة "  Fast Laughs " إضافة المسلسلات والأفلام والعروض الخاصة للوقوف إلى قائمتك ، أو البدء في عرضها على الفور. يمكنك أيضًا مشاركة المقاطع بشكل فردي على واتساب و انستقرام و سناب شات و تويتر حتى يتمكن أصدقاؤك من الاستمتاع أيضًا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن