لأهلي المصري يفرض "عقوبة " على كهربا

  •  

    أعلن النادي الأهلي المصري إيقاف لاعبه محمود كهربا لمدة شهر عن اللعب مع الفريق وتغريمه 200 ألف جنيه لما أسماه النادي في بيانه الرسمي بـ"عدم الالتزام".

    وسببت العقوبة على كهربا صدمة للكثيرين ممن توقعوا أن يكون الدولي المصري قد بدأ يلتزم ويترك الأجواء التي طالما اعتاد عليها من عدم الانضباط سواء في الزمالك أو من قبله في اتحاد جدة السعودي.

     

    ووفقا لتقارير صحفية مصرية، فإن سبب عقوبة كهربا هو مشادة وقعت بينه وبين مدرب الفريق بيتسو موسيماني عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش والتي انتهت بفوز الأهلي 2-1 بثنائية جونيور أجايي.

    وكان موسيماني قد دخل عقب المباراة لمصافحة اللاعبين واحدا تلو الآخر، لكن كهربا رفض مصافحة المدرب الجنوب إفريقي وطالبه بالذهاب بعيدا، الأمر الذي ترتب عليه طلب بيتسو موسيماني بشكل رسمي بمعاقبة كهربا، وفقا لموقع "في الغول" المصري.

    وذكر الموقع أن كهربا اعتذر لموسيماني لاحقا وأراد تخفيف العقوبة، لكن الأهلي رفض هذا التخفيف وأعلن العقوبة في بيان رسمي.

    إلا أن هناك تقارير أخرى تحدثت عن أن العقوبة التي تعرض لها كهربا جاءت عقب نشر صور للاعب في حفل زفاف أحد أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، مما ترتب عليه تغيبه عن مران الأربعاء بدون إذن، وعدم التزامه بالإجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا تنفيذا لتعليمات الجهاز الطبي بعدم التواجد في أي تجمعات.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن