ترامب يبحث إطلاق منصته الخاصة للتواصل الاجتماعي

  • كتب : محمد شوقي – نهلة أحمد

    أكد دونالد ترامب ـالرئيس الأمريكي السابق أنه ينظر في بناء منصته الخاصة للتواصل الاجتماعي للتواصل مع أنصاره ومؤيديه ، لاسيما بعد ان قامت شبكات التواصل الاجتماعي الحالية " تويتر ، فيس بوك ، اليوتيوب " بوقف حسابه نهائيا تخوفا من حدوث المزيد من التحريض على العنف وذلك بعد اقتحام مئات من أنصاره لمبنى الكونجرس الشهر الماضي ، ووقع العديد من القتلي والمصابين ، بعد إعلان نتيجة الانتخابات الامريكية وفوز جون بايدن ، مرشح الحزب الديمقراطي ، كرئيس جديد للولايات المتحدة الأمريكية .

    ويمتلك ترامب بالفعل نحو 75 مليون من أنصاره ، وهم الذين قاموا بإختياره في إنتخابات الرئاسة الأمريكية الأخيرة ، مما يؤكد شعبيته بدرجة كبيرة وإمكانية نجاح منصته الخاصة للتواصل الاجتماعي في تجميع أنصاره وجذب مؤيدي جدد له سواء في الولايات المتحدة الأمريكية أو حول العالم ومن ثم سنكون أمام منصة عالمية جديدة للتواصل الاجتماعي ولكن وفقا لرؤية ترامب وشروطه .

    والمعروف أن ترامب كان أحد أهم الأسباب التي أدت إلى إنعاش استخدام منصة تويتر حيث إنه اتاره منصة رئيسية للتواصل مع اتصاره وتقريبا كان لديه تغريدة أو اثنتين بصورة شبه يومية .

     

    وأعلن مسئولو التكنولوجيا في حملة ترامب الرئاسية الاخيرة أنه بالنسبة لحساب ترامب الشخصي، فقد تمت أرشفة كل التغريدات السابقة، ويمكن إيجادها في الرابطhttps://www.thetrumparchive.com/

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن