للفوز ب 200 الف دولار : دعوة مبتكري أجهزة التأثير الاجتماعي للمشاركة بمعرض "ASME " .. 9 مارس المقبل

  • كتب : باسل خالد

     

     

    تقبل الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين (ASME) حاليًا طلبات من رواد الأعمال الاجتماعيين الذين يركزون على ابتكارات الأجهزة في معرض ASME للابتكار ( ISHOW ) لعام 2021 .

    إن مسرع الأجهزة العالمي المرموق مفتوح للأفراد والمؤسسات الذين ينقلون المنتجات المادية إلى السوق والتي سيكون لها تأثير اجتماعي و / أو بيئي إيجابي وتحسن نوعية الحياة في جميع أنحاء العالم. حتى الآن ، مكّن ISHOW أكثر من 160 شركة ناشئة من أكثر من 28 دولة من حل تحديات جودة الحياة الحرجة للأشخاص في المجتمعات المحرومة في جميع أنحاء العالم. طور خريجو ISHOW أجهزة ميسورة التكلفة لمعالجة قضايا بما في ذلك الاحتراق النظيف ، ودرس المحاصيل ، وصحة الجنين ، والوقاية من نفايات الطعام ، ومقاييس رطوبة الحبوب ، والتشخيصات الصحية ، ومياه الشرب الآمنة ، وغيرها الكثير التي تتناول أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة .

    يجب أن يكون لدى المتقدمين نموذج أولي حالي واهتمام بتلقي الدعم المالي / الفني والوصول إلى شبكات الخبراء التي يمكن أن تساعد في نقل منتجاتهم إلى السوق. الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 9 مارس. يتوفر مزيد من المعلومات والموارد للمتقدمين المهتمين على www.asmeishow.org . .

    قال توم كوستابيل ، المدير التنفيذي / الرئيس التنفيذي لشركة ASME: "نحن فخورون بتقديم منتدى لحل المشكلات الهندسية الذي يعمل على تحسين الحياة حقًا". "نحن معجبون باستمرار بالموهبة الإبداعية للمشاركين في ASME ISHOW وشغفهم بمساعدة المجتمعات المحرومة في جميع أنحاء العالم."

    يتلقى المتأهلون للتصفيات النهائية عرض المنتج والمشورة والرؤى الفنية من خلال منهجية المراجعة الصارمة لـ ISHOW ، ويتنافسون للحصول على حصة قدرها 200000 دولار في المنح الأولية ، والدعم العيني ، وخدمات التصميم ، والتسويق ، وأصول تطوير الأعمال.

    يتم اختيار ثمانية متسابقين نهائيين لكل من الأحداث الإقليمية الثلاثة من بين مئات الطلبات التي يتم تلقيها كل عام. سيشارك المتأهلون للتصفيات النهائية لعام 2021 في الأحداث الإقليمية التي تقام تقريبًا في 29 أبريل للهند / آسيا والمحيط الهادئ (ISHOW India) ، و 3 يونيو للشرق الأوسط وأفريقيا (ISHOW Kenya) ، و 15 يوليو للأمريكتين (ISHOW USA). ستنضم ثلاث شركات في كل حدث إلى مجموعة ISHOW 2021.

    "تحتاج المؤسسات الاجتماعية ، الآن أكثر من أي وقت مضى ، إلى دعم مجتمع التأثير العالمي" ، كما تقول Iana Aranda ، مديرة قطاع التطوير الهندسي العالمي في ASME الذي يضم ISHOW. "رواد الأعمال الاجتماعيون في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك العديد من مشاريع ISHOW ، هم في الخطوط الأمامية للاستجابة لوباء COVID-19 والنهوض بأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. نحن نركز بشدة على تزويد هؤلاء المبتكرين بمنصات يمكن الوصول إليها لبناء القدرات ومشاركة الخبراء والتصميم المشترك لاستراتيجيات التوسع المناسبة للوضع الطبيعي الجديد. إن ضمان نجاحهم خلال هذه الأزمة العالمية أمر في غاية الأهمية ".

    ستتم دعوة مجموعة 2021 إلى معسكر ISHOW Bootcamp السنوي في الخريف لتلقي مراجعة شاملة ومخصصة للتصميم والهندسة من قبل الخبراء المعينين لإرشادهم أثناء التوسع في السوق. سيكون لديهم أيضًا فرصة لكسب الجولة الثانية من المنح الأولية من ASME. لقد أصبحوا جزءًا من شبكة خريجي ISHOW ، وهي مجتمع دولي من مبتكري الأجهزة وأصحاب المصلحة مع وصول حصري إلى الخبراء والموارد. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دعوة الشركات / الشركات الناشئة ISHOW لعرض ابتكاراتها في معرض التكنولوجيا في منتدى Impact السنوي الذي تنظمه ASME واكتساب الظهور بين مجتمع التأثير الاجتماعي العالمي والممولين.

    يقوم ASME ISHOW سنويًا بمطابقة ما يصل إلى 30 مبتكرًا تم اختيارهم بعناية مع خبراء هندسيين مناسبين للتأكد من أن حلول الأجهزة المقترحة مستدامة تقنيًا وبيئيًا وثقافيًا وماليًا. تضم لجنة التحكيم والخبراء في ASME رواد أعمال ناجحين وأكاديميين ومهندسين ومصممين ومستثمرين وممثلين عن الصناعة من منظمات رائدة في الهند وكينيا والولايات المتحدة. يقدم هؤلاء الخبراء في مجال الموضوع إرشادات تقنية واستراتيجية استنادًا إلى الركائز الأساسية الأربعة لـ ISHOW: معرفة العميل / المستخدم ، والتحقق من صحة الأجهزة ، وتحسين التصنيع ، واستراتيجية التنفيذ.

    ASME بالشكر الجزيل إلى مؤسسة ميلسون لدعمها المتواصل للISHOW مع الاستثمار الاستراتيجي لمدة ثلاث سنوات وتنفيذ ISHOW شركاء في جميع أنحاء العالم. تعرف على المزيد حول التأثير العالمي لـ ISHOW في لوحة القيادة الديناميكية هذه .

    تابع رحلات خريجي ISHOW بما في ذلك PayGo Energy و PlenOptika و Himalayan Rocket Stove و SAYeTECH وغيرها هنا .

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن