" إيتيدا " الاستعداد لدعم المشاركة الرسمية في معرض " جايتكس دبي 2019 "

  • كتب : بيتر نبيل

    كجزء من دور هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلوات في دعم نمو الشركات الناشئة المصرية ، توفر " TIEC / ITIDA " فرصة كبيرة للوصول إلى أسواق جديدة ، والذهاب إلى الابتكارات المصرية الدولية وتصديرها بهدف إظهار حالة مجتمع شركات التكنولوجيا المتنامي في مصر ، تختار ITIDA / TIEC عددًا من الشركات الناشئة المصرية لعرضها في الجناح المصري الرسمي ، والذي سيقام على مساحة 100 متر مربع،  في موقع متميز في نجوم جايتكس في المستقبل.

    ويعد جايتكس أكبر معرض تكنولوجي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا (MENASA) حيث ستعرض أكثر من 400 شركة ناشئة وشركات من جميع أنحاء العالم أفكارها ، والتواصل مع الشركاء المحتملين ، وتضع نفسها في النهاية في المشروع الرائد في العالم الرأسماليين والمستثمرين.

    يعد المعرض الذي يستمر أسبوعًا هو المكان الأمثل لاستهداف فرص عمل جديدة ، وكسب تدريب ذي قيمة من الأفضل ، وإنشاء شبكة لا تقدر بثمن من اتصالات المستثمرين وعرض أفكارك على الهواء مباشرة على مسرح جايتكس 2019.

    لمزيد من المعلومات. حول الفوائد والحزمة وكيفية التقديم ، يرجى التحقق من هذا الرابط: https://egyptinnovate.com/en/news/itidatiec٪E2٪80٪99s-startup-support-participation-prominent-gitex-dubai



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن