أكثر من مليون اشتراك مدفوع في تطبيق تروكولر عالمياً والشركة تضيف خصائص متطورة جديدة لحجب المكالمات المزعجة

  •  

    أعلنت تروكولر اليوم عن تخطي الاشتراكات المدفوعة في تطبيقها حاجز المليون مشترك على المستوى العالمي، هذا بالإضافة لقيام الشركة بإضافة باقة من الخصائص الجديدة لخدمات الاشتراك المدفوع في التطبيق والمعروف باسم تروكولر بريميوم Truecaller Premium والذي تم نشره على مستوى العالم. ويتضمن تروكولر بريميوم الآن العديد من الخصائص الفعالة لحجب المكالمات والاتصالات المزعجة، بما في ذلك التحديث والحجب التلقائي لقائمة أكثر الأرقام المزعجة في دولتك. تجدر الإشارة أن خاصية حجب الأرقام المزعجة متاحة لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد في كافة الأسواق التي تعمل بها تروكولر.

     

          

     

    قامت تروكولر أيضاً بإطلاق خدمة الاشتراك المدفوع الجديدة تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium Gold والتي تمنح أيضاً عدداً من الخصائص المطورة ضمن باقة الخدمات التي تقدمها. وتمنح واجهة المستخدم الذهبية لهذه الخدمة مستوى جديد من التميز لمستخدميها بما يضفي إطلالة جديدة وفريدة لملفاتهم المسجلة في التطبيق. 

     

      

     

    وتتضمن الخصائص الجديدة لحجب الأرقام والمكالمات المزعجة كل من:

     

     

     

    1.                 التحديث التلقائي لقائمة أكثر الأرقام المزعجة والتي تعدها تروكولر

     

    2.                 الحجب التلقائي لقائمة أكثر الأرقام المزعجة في دولتك (مجانية)

     

    3.                 الحجب التلقائي للأرقام المخفية والخارجية (مجانية)

     

    4.                 حجب الأرقام غير المسجلة في سجل هاتفك (مجانية)

     

     

     

    الخصائص الأخرى المتاحة لمستخدمي الاشتراك المميز (تروكولر بريميوم):

     

     

     

    1.                 تطبيق بدون اعلانات

     

    2.                 من اطلع على ملفي: يتم ابلاغك عند قيام أي شخص بالاطلاع على ملفك

     

    3.                 تسجيل المكالمات: يمكنك تسجيل المكالمات الهامة والاستماع لها في وقت لاحق (غير متاحة لنسخ اندرويد 9 وما بعدها)

     

    4.                 طلب اتصال: يمكنك ارسال طلب اتصال لأشخاص خارج شبكتك

     

     

     

    وتعليقاً على تحقيق هذا الإنجاز الهام، يقول آلان ماميدي-الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تروكولر: "إننا سعداء بهذا النمو الكبير في عدد المشتركين المميزين، وهو ما يجعلنا فخورين بالتقدير الكبير الذي ينظر به مستخدمونا لمزايا تروكولر بريميوم. يسعدنا أيضاً الاعلان عن تلك التحديثات والتي ستساعدنا بكل تأكيد على اضافة قيم جديدة لشبكة مستخدمي تروكولر من المشتركين المميزين، بما يدعم جهودنا في جعل المكالمات أكثر أماناً وفعالية"

     

      

     

    تجدر الإشارة أنّ خصائص حجب الأرقام المزعجة متاحة على تروكولر بريميوم بأسعار مخفضة بنسبة 80% في جميع أنحاء العالم لكل المشتركين الجدد خلال الشهور الثلاث الأولى. وفي مصر، تبلغ رسوم الاشتراك في هذه الخدمة 14.99 جنيه شهرياً.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن