طرح نسخة الحجر الرملي من الهاتف OnePlus N

  • إستخدمت شركة OnePlus نمطًا مميزًا في هواتفها الذكية منذ الهاتف OnePlus One تُطلق عليه إسم ” الحجر الرملي | Sandstone ” مما يمنح هواتفها الذكية ملمسًا مميزًا مختلفًا عن ملمس الهواتف الذكية الأخرى المتاحة في السوق اليوم. ومع ذلك، لم تستخدم شركة OnePlus هذا النمط في هواتفها الذكية منذ مدة، ولكن يبدو أنها ستعود إلى جذورها من خلال العودة لإستخدام نمط ” الحجر الرملي ” في الهاتف OnePlus Nord. أكد الحساب الرسمي للعلامة التجارية الصينية على شبكة تويتر أنه سيتم الكشف عن نسخة محدودة من الهاتف OnePlus Nord تضم نمط الحجر الرملي في واجهتها الخلفية في حدث الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 8T المقرر عقده يوم غد الأربعاء الموافق لـ 14 أكتوبر.

    حاليًا، 

     

    لقد تم الكشف عن الهاتف Huawei NOH-NX9 الذي نفترض أنه Huawei Mate 40 Pro وهو يحقق 1020 نقطة في إختبار النواة الواحدة و3710 نقطة في إختبار النوى المتعددة. لوضع ذلك في السياق، فإن الهواتف الرائدة الحالية مثل Galaxy Note 20 Ultra المُزود بالمعالج Snapdragon 865 حقق حوالي 900 نقطة في إختبار النواة الواحدة وما يقرب من 3100 نقطة في إختبار النوى المتعددة.

    يحتوي المعالج HiSilicon Kirin 9000 على أنوية بتردد 2.04GHz، ويُقال أنه يأتي مع نواة كبيرة مكسورة السرعة من فئة Cortex-A77 يبلغ ترددها 3.1GHz. وبغض النظر عن المعالج، فهذه الإختبارات تكشف لنا كذلك أن الهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei يضم 8GB من الذاكرة العشوائية ويعمل مسبقًا بنظام Android 10.

    بالإضافة إلى ذلك، لدينا إعلان تشويقي جديد لتشكيلة Huawei Mate 40 Series عبارة عن فيديو قصير يشرح بالتفصيل الأجيال التسعة السابقة من تشكيلة Huawei Mate Series. هذا الفيديو يعطينا ذكريات رائعة بين Huawei Mate الذي تم إطلاقه في العام 2013 وتشكيلة Huawei Mate 30 Series التي تم إطلاقها في العام الماضي 

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن