بيراميدز يفوز على طنطا بثلاثية عبد الله السعيد

  • فاز بيراميدز على ضيفه طنطا بثلاثة أهداف دون رد في ملعب الدفاع الجوي، بالجولة 19 من الدوري المصري.

     

    ونجح عبد الله السعيد في تسجيل ثلاثة أهداف لبيراميدز خلال اللقاء، منهم ثنائية من ركلات جزاء، بينما أهدر طنطا ركلة جزاء أخرى.

     

    وحصل نادي طنطا على ركلة جزاء في الدقيقة 40 من زمن المباراة، ليقرر أحمد جمال تصويبها لكن تسديدته جاءت ضعيفة للغاية في الزاوية اليسرى، ليمسك بها أحمد الشناوي بسهولة.

     

    وجاءت الدقيقة 44 لتشهد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح بيراميدز بعد سقوط إيريك تراوري داخل منطقة جزاء طنطا، ولكن بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو تقرر إلغاءها واستمرار العب بصورة طبيعية.

     

    ركلة جزاء جديدة احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 48 لصالح بيراميدز ضد إسلام فؤاد، ليقرر عبد الله السعيد تصويبها في أقصى الزاوية اليسري للمرمى معلنًا عن أول أهداف الفريق.

     

    وفي الدقيقة 57، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء جديدة لبيراميدز بعد عرقلة إبراهيم عادل من جانب كابونجا، ليصوبها السعيد أيضًا في نفس الزاوية مضيفًا ثاني الأهداف.

     

    وبعد دقيقتين فقط، وصل السعيد إلى ثالث أهدافه في اللقاء بعدما تلقى كرة أرضية بينية من محمد حمدي داخل منطقة جزاء بيراميدز، ليسدد كرة أرضية في الزاوية الضيقة مضاعفًا من تقدم فريقه.

     

    وعزز عبد الله السعيد صدارته لهدافي الدوري المصري بـ 16 هدفا كما عادل رقم أحمد الكاس وتخطى محمد أبو تريكة في المسابقة.

     

    وكان قد تم تكريم عبد الله السعيد قبل مباراة بيراميدز وطنطا بمناسبة دخوله نادي المائة بتسجيل أكثر من 100 هدفا في الدوري المصري.

     

    وسجل السعيد ثلاثة أهداف “هاتريك” بينهم ركلتي جزاء في مواجهة بيراميدز وطنطا ليرفع رصيده إلى 16 هدفا هذا الموسم، ليصل بذلك إلى 107 هدفا في تاريخ مشاركاته في الدوري المصري.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن