طرح الهاتف" Oppo K7 5G " سيصل قريبًا.. مزودا بالمعالج" Snapdragon 765G "

  • كتب : نيللي علي – صابر محمد

    تعتزم شركة أوبو" Oppo " جلب تكنولوجيا 5G إلى تشكيلة أخرى من هواتفها الذكية. بعد Oppo Reno Series و Oppo Find Series و Oppo A Series، فقد حان الوقت الآن بالنسبة لسلسلة هواتف Oppo K Series للحصول بدورها على تكنولوجيا الإتصال الأحدث في السوق، على الأقل وفقا لشائعة جديدة من مسرب مشهور على الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo.

    وتستعد شركة Oppo لإطلاق الهاتف Oppo K7 5G قريبًا، وأن هذا الهاتف سيصل مع المعالج Snapdragon 765G. وجدير بالذكر أن هذا الهاتف سيصل لخلافة الهاتف Oppo K5 الحالي، ولكنه سيحتفظ بشاشة AMOLED التي يبلغ حجمها 6.4 بوصة ودقتها +FullHD. وعلاوة على ذلك، فهو سيضم كاميرا أساسية في الخلف بدقة 48 ميجا بكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4025mAh تدعم الشحن السريع بقوة 30W.

    على الرغم من أن الكاميرا الأساسية في الهاتف Oppo K7 5G تبدو أقدم نظرًا إلى أنها تأتي بوحدات بكسل أقل، فمن المحتمل أن تضم مستشعرا جديدا يمتاز بمعالجة أفضل من كاميرا 64 ميجا بكسل الموجودة في الواجهة الخلفية للهاتف Oppo K5. وبالنسبة لبقية مواصفات الهاتف Oppo K7 5G الجديد، فهي ستشمل أربعة كاميرات في الخلف، ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن