خلال ملتقى صناعة الإبداع : استعراض آليات التكييف مع الوضع الجديد باستخدام التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية وريادة الأعمال والشركات الناشئة والاستدامة : " 

  • على مدار 6 سنوات وبمشاركة 8600 من الحضور و780 من المتحدثين

     

    مي سلامة : ملتقى صناعة الإبداع له دوماً السبق في جلب أفضل الخبراء واستطعنا لأول مرة في الشرق الأوسط دعوة كوكبة من أفضل العقول المبدعة من جميع أنحاء العالم لمشاركة رؤاهم حول تطويع الابداع لخدمة وتطوير القطاعات المختلفة".

    خالد اسماعيل : في ظل تفشي جائحة كورونا، هناك من تدارك الموقف بسرعة ومرونة وعزز من تقديم خدماته إلكترونياً عبر شبكة الإنترنت ليصل بصورة أفضل وأكثر أماناً لشريحة أكبر من العملاء، حيث أن الابتكار لم يعد رفاهية، بل حتمياً للاستمرار في سوق العمل."

     

    كتب: باسل خالد – محمود الضبع

    معايشةً لنمط الحياة الجديد عقب الجائحة، يعقد ملتقى صناعة الإبداع الحادي عشر إلكترونياً يومي 20 و21 من يوليو 2020، ليثري بإنطلاقة المبتكر كافة مجالات العمل في سوق الأعمال المصري. ومن خلال فعاليات المنصة الرائدة للإبداع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، سيقوم عدد من رواد الصناعة العالميين باستعراض آليات التكييف مع الوضع الجديد باستخدام التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية وريادة الأعمال والشركات الناشئة والاستدامة والابتكار فضلاً عن حسن إدارة الأزمات.

    وبجذب قامات الصناعة والأعمال حول العالم، يستضيف الملتقى الإلكتروني هذا العام الرئيس التنفيذي السير مارتن سوريل – الرئيس التنفيذي لشركة S4 ومؤسس شركة WPP plc، كبرى شركات الدعاية والعلاقات العامة حول العالم من حيث الربحية وعدد الموظفين، وكذلك أ/ مها أبو العينين - الرئيس التنفيذي ونائب رئيس تطوير الأعمال بشركة Vaynerx ود./ خالد إسماعيل – رئيس وجلس إدارة Himangel. تم إطلاق ملتقى صناعة الإبداع (C-S) عام 2014 كأول منصة مصرية تستقطب مئات المتخصصين البارزين من جميع أنحاء العالم.

    وعلى مدار السنوات الست الماضية، نجح ملتقى صناعة الإبداع في جذب 8600 من الحضور و 780 متحدثًا و 79 عارضًا من بين مجموعة متنوعة من الوكالات الإبداعية والإعلامية، حيث أتاح المؤتمر الفرصة للكثير من الشركات الرائدة فى مجال الإبتكار لإلقاء 946 محاضرة و 350 حلقة نقاش و 38 ورشة عمل. ومن خلال اجتماع مائدة مستديرة عقد اليوم عبر الفيديوكونفراس، ناقش مجموعة مرموقة من المتحدثين المؤشرات الاقتصادية في مصر والدور الحيوي الذي يلعبه الابتكار والإبداع في أنماط حياتنا الجديدة للتعايش مع فيروس كورونا وما يعقبه.

    افتتحت مي سلامة، المؤسس المشارك لملتقى صناعة الإبداع (C-S) قائلة: "فخورة بأن ملتقى صناعة الإبداع كان له دوماً السبق في استقطاب أفضل الخبراء في هذا المجال وبرغم ما نمر به جميعاً هذا العام من ظروف استثنائية، تمكنا لأول مرة في الشرق الأوسط ومن خلال الملتقى الالكتروني الفريد من استضافة كوكبة من العقول المبدعة من جميع أنحاء العالم لمشاركة رؤاهم حول كيفية تطويع الابداع والابتكار لخدمة وتطوير القطاعات الصناعة المختلفة."

    هذا وعقب د./ خالد إسماعيل - مؤسس ورئيس مجلس إدارة Himangel قائلاً: ""في ظل تفشي جائحة كورونا والتي ألقت بظلالها على اقتصاديات العالم بأسره، تأثرت ربحية العديد من شركات ريادة الأعمال تأثراً ملحوظاً إما سلبياً أو إيجابياً وهنالك من أدرك منذ تأسسه أن الابتكار لم يعد رفاهية، بل حتمياً لاستمراره في سوق العمل، وتحتل تلك الفئة الأخيرة أغلبية عملائنا في Himangel ممن تدارك الموقف بسرعة ومرونة وعزز من تقديم خدماته إلكترونياً ليصل بصورة أفضل وأكثر أماناً لشريحة أكبر من العملاء.

    وفي الختام، أوضح شريف صالح - رئيس قطاع التسويق بشركة Mountain View: "أن شركة "ماونتن فيو" من بين الشركات التي تحتفي بقيمة الابتكار من خلال عملها الذي يعكس أفكارا جديدة ومبتكرة بهدف المساهمة في تطوير السوق العقارية المصرية والاستجابة للمتطلبات ذات الإيقاع المتغير. لقد أدت التحديات العالمية الحالية والظروف الصعبة إلى خلق طريقة جديدة للمعايشة وتغيير الأولويات، حيث لم يعد الابتكار خيارا، بل هو ضرورة لتلبية الحاجات والتطلعات الجديدة للشعوب.

    جدير بالذكر أن الإصدار الافتراضي لملتقى الصناعة الإبداعية 2020 قد تم برعاية مركز الأعمال الدولي هارت وورك-Heartwork ، احدى مشاريع ماونتن فيو-Mountain View للتطوير العقاري.

    ### عن ملتقى صناعة الإبداع: عقد ملتقى صناعة الابداع (C-S) لأول مرة عام 2014. وفي كل عام، يجتمع من خلال فعالياته مئات الأشخاص من جميع المجالات المهنية. وعلى مدار السنوات الماضية، تمكن ملتقى صناعة الابداع ((C-S من إتاحة الفرصة للعديد من متحدثي الوكالات الاعلانية والشركات الابداعية والمؤسسات الاعلامية للتحاور والنقاش. ويسعى القائمون على الملتقى إلى إلقاء الضوء على جهود فردية وقصص نجاح عظيمة لم يتم كشف النقاب عنها من قبل.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن