مانشستر يونايتد يستضيف ساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزى

  • يحل ساوثهامبتون اليوم ضيفاً على مانشستر يونايتد  في المباراة التي تجمعهما على استاد “أولد ترافورد” ضمن مباريات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    يدخل مانشستر يونايتد المباراة وهدفه الفوز بالثلاث نقاط لتعزيز موقعه في الجدول، والدخول إلي المربع الذهبي المؤهل للعب بدوري أبطال أوروبا، فالفريق قبل هذا اللقاء يحتل المركز الخامس برصيد 58 نقطة جمعها من خوض 34 مباراة.

    حقق مانشستر يونايتد الفوز في 16 مباراة وتعادل في 10 مباريات وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 59 هدف واستقبلت شباكه 33 هدف

    في المقابل يدخل فريق ساوثهامبتون موقعة اليوم وهو في اامركز الـ 12 من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، فقد لعب 34 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر في 16 مباراة، وسجل لاعبوه 43 هدف واستقبلت شباكه 56 هدف، ويسعى الفريق تحقيق الفوز في المباراة لتعديل الترتيب بالجدول.

    وجه النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشكر إلى ملاك النادي على صبرهم على الفريق طوال الفترة الماضية في أول موسم له فى قلعة “أولد ترافورد” والذي شهد تقلبات كبيرة.

    مانشستر يونايتد حاليًا خاض 17 مباراة على التوالي بدون هزيمة، ويسعى لإكمال السلسلة إلى 18 عندما يواجه ساوثهامبتون غدًا في ختام الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

     

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن