" ريلمي " تطرح الهاتف الجديد" C3i " ومبيعاتها تصل إلى 10 ملايين وحدة خلال 4 شهور

  • كتب : محمد شوقي – شيماء حسن

    أصبحت شركة ريلمي " realme " العالمية المتخصصة في تطوير الهواتف الذكية في العالم، وهذا وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مؤسسة الأبحاث التسويقية" Counterpoint"، حيث وصل عدد مُستخدميها حول العالم إلى 35 مليون، كما احتلت الشركة المرتبة السابعة في صناعة الهواتف الذكية في الربع الأول من عام 2020، كما أصبحت العلامة التجارية realme هي الأسرع نموًا لمنتجات AIOT حيث باعت أكثر من مليون وحدة حول العالم مدعوم به. 

    معدل نمو بنسبة 157% لشركة realme على أساس سنوي في شحنات الهواتف الذكية العالمية ونمو سريع في السوق المصرية ووفقًا لنتائج أبحاث Counterpoint حول حصة سوق شحن الهواتف الذكية لعام 2020 فإن شركة realme قد واصلت تقدمها في الترتيب العالمي، وزادت شحنات الهواتف الذكية العالمية بنسبة 157٪ على أساس سنوي، لتحتل المرتبة الأولى في العالم كأكثر الشركات نموًا مقارنة بالسنة الماضية.

    وعلى الرغم من التراجع العالمي السريع في سوق الهواتف الذكية خلال الربع الأول من عام 2020 لأقل من 300 مليون وحدة، إلا أن realme هي واحدة من العلامات التجارية التي تعد من العلامات التجارية الرئيسية الوحيدة التي تحقق النمو بالإضافة إلى نموها المستمر المتفرع إلى أسواقها المختلفة، ووفقًا لـ IDC شركة البيانات الدولية، حققت  realme في مصر نموًا في حصة الهواتف الذكية إلى 12.5٪ للوحدات و 10.4٪ من قيمة العلامة التجارية في الربع الأول من 2020.

     

    ومن المقرر أن تُقدم شركة realme نسخة من هاتف C3i والذي يأتي بمميزات رائعة وسعر منافس، سيكون realme C3i متاحًا في السوق في إصدار واحد بسعة 3 جيجابايت رام ، و32 جيجابايت روم مع معالج Helio G70.
     في هذا الإصدار يمكنك أن تقول وداعًا للشحن اليومي، وهذا من خلال توفير عمر بطارية هائل يبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة،  مقارنةً بـ
    snapdragon 439 يتميز realme C3i بمزايا مختلفة تتطابق تمامًا مع snapdragon 660 و 665. أما بالنسبة لخامات المواد الخاصة به  فقد تم تصنيعها باستخدام Corning Gorilla Glass 3، مع زجاج ألومينا سيليكات صديق للبيئة يتميز بشاشة كاملة مقاس 6.52 بوصة.

    وعن مميزات الكاميرا، فيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة وعدسة بورتريه إضافية وكاميرا سيلفي مدعومة بوضع HDR تلقائي، هذا بالإضافة إلى دعم الهاتف 3 فتحات بطاقة، وواجهة المستخدم الأصلية.

     أما بالنسبة للتصميم المستوحى من التكنولوجيا الجديدة التي تبدو أكثر حيوية مع تأثير نسيج بصري رائع، وفكرته الأساسية هي أن تشعر بالراحة في نفس الوقت ليس من السهل تلوث بصمات الأصابع ظهره، مع حماية ضد الخدش والانزلاق ويأتي ريلمي C3i بسعر 2،190 جنيه مصري.

    وكشفت realme جيلًا جديدًا من التجربة اللاسلكية مع سماعات الأذن اللاسلكية و"Buds Air" تُعرف realme على نطاق واسع بأنها العلامة التجارية الأسرع نموًا في تقنية AIOT أو ما يُعرف بإنترنت الأشياء، حيث قامت بتقديم منتجات متنوعة بتقنيات مبتكرة مثل سماعة الأذن اللاسلكية المتوافرة في إصدار واحد باللون الأصفر والأسود حيث تتميز بأفضل تقنيات جودة الصوت.

    وعمل فريق realme R&D مع الـ DJ الشهير Alan Walker وهذا لضبط وتحسين وتقديم أفضل صوت.، وتهتم سماعات الأذن اللاسلكية في المقام الأول براحتك من خلال شريط الرقبة المرن وعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة مع شحن سريع.
     تم إبراز الجودة العصرية في هذا المنتج من خلال تصميمه البسيط لسماعات الأذن اللاسلكية المصنوعة من المعدن الممتاز وجل السليكا الصديق للبشرة والتي تأتي بسعر 699 جنيه فقط لتعطيك أفضل أداء لسماع الموسيقي وممارسة رياضتك المفضلة وفي الوقت نفسه تمت الإشادة بواقعية منتج آخر على نطاق واسع لإعطائك حرية الموسيقى الحقيقية وهو
    Buds Air

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن