"نتفليكس : تطلق سلسلة هواتفها " NOTE 7" مع كاميرا رباعية بدقة 48 ميجا بكسل

  • كتب : محمد الخولي – نهلة مقلد 

    كشفت شركة نتفليكس "  Infinix" ، المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية عبر الإنترنت ، عن هاتفها الجديد NOTE 7  عبر حدث  ضخم لإطلاق المنتج عبر الإنترنت في مصر، وهو الأول من نوعه، وحققت الشركة نجاح كبير عقب نفاد كمية الهواتف التي عرضتها عبر منصة البيع الإلكترونية XPARK خلال دقائق من بداية حفل الإطلاق وهو ما اعتبرته ثقة كبيرة من المستهلك المصري في منتجات الشركة.

    من جهته قال بنجامين ـ مدير عام "انفينكس موبايل"بإطلاق هاتف NOTE 7  في مصر ليكون المستخدم المصري من أوائل المستخدمين حول العالم الذي يجرب هاتفنا الجديد، وكلنا أمل أن يلقى إعجابه حيث وضعنا فيه أحدث التكنولوجيات المستخدمة في تصنيع الهواتف الذكية حول العالم، والتي لا توجد إلا فى هواتف الفئة العليا لنضعها لأول مرة في فئة الهواتف المتوسطة وهذا جزء من رؤيتنا وشعارنا "المستقبل الآن".

    من ناحية أخرى  ألقى  أندري روان ـ مدير العلامة التجارية لإنفينكس في شمال أفريقيا ، خلال الحدث الضوء على رحلة Infinix التجارية في مصر والطفرة التكنولوجية التي أحدثتها في فئة الهواتف المتوسطة وفوق المتوسطة، مؤكداً سعي الشركة لوضع المستخدم المصري في طليعة المستخدمين حول العالم لأحدث التكنولوجيات المستخدمة في مجال صناعة الهواتف الذكية من خلال منتجاتها المتميزة بأسعار مقبولة لتقدم أعلى قيمة مقابل السعر، وهي فلسفتنا التي تنتهجها بكل الأسواق التي تعمل بها.

    من جهته شرح عمرو السروجي ـ مدير المنتجات في شركه انفينكس مصر ، أهم مميزات هاتف inline Note 7 الجديد، موضحاً، أنه يتميز بتصميم أنيق وعصري وبشاشة Infinity-O  مع كاميرا رباعية بدقة 48 ميجا بكسل حيث تفي إمكانيات التصوير الفوتوغرافي والفيديو بالجهاز بالتوقعات العالية التي يبنيها المظهر المذهل للكاميرات. مع شاشة عرض Infinity-O الكبيرة مقاس 6.95 بوصة ، يدعم الجهاز أيضًا تجربة ترفيه سلسة مدعومة بمعالج G70 عالي الأداء.

    اضاف تتيح هذه الميزات للمستخدمين الاستفادة من الجهاز في كل من الإعدادات العادية والمهنية ، دون القلق بشأن نفاد شحن البطارية - بفضل بطارية 5000ميلي أمبير الضخمة والتي يمكن أن تستمر لمدة أربعة أيام في المرة الواحدة. يأتي NOTE 7 الجديد في 3 تصميمات لونية ساحرة الأسود الفضائي والأخضر والأزرق مع أنماط دقيقة في الزجاج العاكس ، وكل ذلك بسعر مفضل 2999 جنيها كما تتمتع الشاشة بضمان إضافي لمدة 100 يوم ضد الكسر حيث يتم تغييرها مجاناً، لثقتنا الكبيرة في منتجاتنا وجودتها.

    أشار أن" Infinix "دخلت في شراكة مع منصة التجارة الإلكترونية الناشئة Xpark ، لأول مرة لإطلاق مجموعة محدودة من ترويج 300 هاتف من NOTE 7 (الإصدار 128 جيجا بايت ذاكره داخليه + 6 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية) مع سوار Infinix XB05 الذكي وسماعات البلوتوث كحزمة هدايا.

    وتم عرض المجموعة بسعر2999 جنيها فقط، والذي كان كثيرًا جذب مجموعة واسعة من المستهلكين ؛ تم بيع المجموعة كاملة الـ 300 هاتف بالهدايا في غضون دقيقة واحدة فقط بعد وقت نشر العرض الترويجي.

    وتهدف Infinix إلى الحفاظ على تقديم تجربة ممتعة ورائعة لعملائها ، وبالتالي استخدام حدث إطلاق عبر الإنترنت ومجموعة عروضها الترويجية المذهلة لمحبي الهواتف الذكية. من الواضح أن النوايا الحسنة للعلامة التجارية قد وصلت إلى عملائها ، حيث كانت هناك استجابة إيجابية للغاية للعروض الترويجية ذات الصلة بالنوت 7 والتوقعات العالية الإجمالية للمنتج ، كما أظهرت حقيقة أن المجموعة الترويجية بيعت في غضون دقيقة واحدة فقط.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن