خدمة الخرائط " Apple Maps " : الأولوية للأغذية والخدمات الطبية في البحث

  • كتبت : نهلة مقلد

    مع توقف الأنشطة الإعتيادية في معظم أنحاء العالم، أصبحت الخدمات مثل توصيل الطعام والخدمات الطبية أكثر أهمية من أي وقت مضى. إذا كنت من مستخدمي خدمة الخرائط التابعة لشركة أبل، فيبدو أن شركة أبل تُعطي الأولوية لهذه الخدمات بالفعل لأنه وفقًا لتقرير، فيبدو أن خدمة Apple Maps تعطي الأولوية للخدمات الغذائية والخدمات الطبية أثناء البحث.

    تم اكتشاف هذه التغييرات في البداية من قبل iPhone Ticker حيث وفقًا للتقرير، سيتم الآن عرض عمليات البحث عن الخدمات الأساسية في الأعلى. يجب أن يجعل هذا تطبيق الخرائط أكثر فائدة قليلاً، خاصة أغراض التنقل.

    ومع ذلك، فشركة أبل ليست وحدها التي تُجري هذه التغييرات. كما قد يتذكر البعض منكم، قامت شركة جوجل مؤخرًا بإجراء بعض التغييرات على Google Maps أيضًا بحيث بدأت الشركة الآن في إظهار المطاعم التي تقدم خدمات التوصيل وما إلى ذلك من الخدمات الأخرى. نظرًا لأن التباعد الاجتماعي أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضي للحد من انتشار فيروس كورونا، فسيكون ذلك مفيدًا للعملاء الذين يتطلعون إلى طلب الطعام ولكنهم لا يريدون الخروج، أو على الأقل يمكنهم الحفاظ على بعدهم عن الآخرين.

    يجب أن تكون هذه التغييرات متاحة بالفعل على Apple Maps، ولكننا لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه التغييرات ستكون متاحة لجميع المستخدمين حول العالم أم أنها ستكون متاحة فقط لأولئك الذين يعيشون في الولايات المتحدة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن