مزود بالمعالج " +Snapdragon 855 " : " Vivo " تطلق الهاتف " iQOO Plus 5G"

  • كتبت : باكينام خالد

    في الشهر الماضي، قامت شركة Vivo بتسليط الضوء على عدد من المشاريع المثيرة للإهتمام التي تعمل عليها حاليًا، وكان من بين هذه المشاريع أول هاتف تجاري من الشركة يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وهو الهاتف الذي يُتوقع أن يتم إطلاقه في السوق تحت العلامة التجارية Vivo iQOO 5G. وعلى الرغم من أن العديد من الأشخاص المتحمسين لهذا الهاتف مهتمون بدعم تقنية " 5G  " إلا أن غالبية الأشخاص متحمسون أكثر لتقنية الشحن السريع بقوة 120W  التي رأينا شركة Vivo تكشف عنها في نفس الشهر. ومع ذلك، يبدو أن تقنية الشحن السريع هذه لن تشق طريقها إلى الهاتف Vivo iQOO 5G.

    في الواقع، لقد تم مؤخرًا تسريب صورة ترويجية تفيد بأن الهاتف Vivo iQOO 5G سيصل في الواقع إلى السوق تحت اسم  Vivo iQOO Plus 5G، وسيدعم الشحن السريع بقوة 44W  فقط. وعلى الرغم من أن سرعة الشحن هذه لا تزال مثيرة للإعجاب، إلا أن العديد منا كانوا يأملون في رؤية هذا الهاتف يأتي مع سرعة الشحن البالغة 120W.

    وبغض النظر عن تقنية الشحن، فقد كشف تسريب أخير عن أن الهاتف Vivo iQOO Plus 5G  سيضم المعالج +Snapdragon 855 الأحدث من شركة كوالكوم، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 4500mAh.  وبالإضافة إلى ذلك، فقد كشف لنا تسريب اليوم كذلك أن الهاتف Vivo iQOO Plus 5G  سيكلف ما يعادل 655 دولارا .

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن