جوجل تعدل ميزة مزامنة جهات الاتصال على هواتف Android..

  •  

    عدلت جوجل الطريقة التي تتم بها مزامنة جهات الاتصال مع حساب Google على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، حيث إن التغيير، على الرغم من صغره، قد يجلب مشاكل كبيرة للبعض، لكن الحل السريع يمكن أن يجعل الأمور مبسطة مرة أخرى، فمن الآن فصاعدًا، إذا اختفت قائمة جهات الاتصال الخاصة بك فجأة، فذلك لأن Google قامت بتحديث خيار مزامنة جهات الاتصال.

     

     

     

    ما الذي يتغير؟إذا قام المستخدمون بإيقاف تشغيل المزامنة في جهات اتصال Google، فستتم إزالة جميع جهات الاتصال التي تمت مزامنتها مسبقًا من هاتف Android، وتجدر الإشارة إلى أن التغيير يتم تطبيقه على جميع أجهزة Android من خلال Google Play Services v23.20.

     

     

     

    وفي هذا السيناريو تظل جهات الاتصال التي تمت مزامنتها مسبقًا على هذا الهاتف المحدد ولم تنتقل جهات الاتصال الجديدة التي تمت إضافتها إلى الجهاز التالي، حيث إن مزامنة جهات الاتصال هي ميزة تسمح بنقل جهات الاتصال بسهولة عندما يغير المستخدم هواتف Android الخاصة به.

     

     

     

    وإذا كنت ترغب في إزالة جهات الاتصال المتزامنة لهاتف ما ، فإن الطريقة الوحيدة هي إزالة حساب Google الذي تتم مزامنة جهات الاتصال معه، وإذا كان هناك حساب Google واحد فقط على الهاتف ، فلا يمكن إزالته لأنه من أجل الاستخدام الكامل لخدمات Google الأخرى، مثل YouTube والخرائط، من بين أمور أخرى، فإن حساب Google ضروري.

     

     

     

    وعلى الرغم من أنها قد لا تكون مشكلة كبيرة بالنسبة للمستخدمين المتمرسين في مجال التكنولوجيا، إلا أن مستخدم Android العادي الذي لا يعرف الكثير عن هذه الميزات قد ينتهي به الأمر إلى مواجهة مشكلات في حالة قيامه بإيقاف تشغيل ميزة مزامنة جهات الاتصال عن طريق الخطأ.

     

     

     

    كيفية إعادة جهات الاتصال؟إذا كنت أحد أولئك الذين قاموا بإيقاف تشغيل مزامنة جهات الاتصال عن طريق الخطأ وتواجه مشاكل في استعادة قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، فيمكنك تمكين مزامنة جهات الاتصال، حيث يمكن للمستخدمين الانتقال إلى الإعدادات> كلمات المرور والحسابات ، وتحديد حساب Google وتمكين التبديل لجهات الاتصال، ويمكن للمستخدمين أيضًا التحقق مما إذا كانوا موجودين على contacts.google.com ، إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد تكون هناك مشكلة في المزامنة.

     

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن