الأنصاري للصرافة تبرم اتفاقية تعاون مع ترانجلو لتوفير خدمات تحويلات مالية أكثر سلاسة عبر الحدود

  • كتب : رشا حسين

     

     

    كشفت شركة "الأنصاري للصرافة"،   المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتابعة لمجموعة الأنصاري للخدمات المالية ش. م. ع. ، عن إبرام اتفاقية تعاون مع "ترانجلو" (Tranglo)، المنصة المتخصصة في خدمات المدفوعات العابرة للحدود.

     

    وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الإمكانات الرقمية للشركة وتوفير خدمات تحويلات مالية أكثر سلاسة عبر الحدود.

     

    وتسعى "الأنصاري للصرافة"، من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية، إلى تعزيز بنيتها التحتية للمدفوعات الرقمية بالاستعانة بحلول "ترانغلو" ومنصتها للمدفوعات العابرة للحدود، وعبر إدماج حلول "ريبل" للدفع اللامركزي.

     

    وتشمل هذه الحلول منظومة "ترانجلو كونيكت"، وهي عملية دفع متكاملة تتيح الوصول المباشر إلى واجهة برمجة التطبيقات، والتكامل مع خدمات المدفوعات وخدمات الشركاء، ورفع كفاءة عمليات المُستخدمين.

     

    إن التزام "الأنصاري للصرافة" بتلبية توقعات العملاء في الحصول على خدمات موثوقة وفعالة  يتوافق ومنهاج "ترانجلو" المرتكزعلى رفع كفاءة عمليات المُستخدمين عبر الحدود من خلال جعلها أسرع وبأسعار معقولة وأكثر أماناً.

     

    من جهته قال علي النجار، الرئيس التنفيذي للعمليات في الأنصاري للصرافة: "يشكل التعاون بين الأنصاري للصرافة وترانغلو خطوةً نوعية في إطار رؤيتنا لإحداث تحولٍ شامل في خدمات التحويلات المالية العابرة للحدود بدولة الإمارات.

     

    وتتيح لنا هذه الشراكة الاستراتيجية تلبية الاحتياجات المتنامية لعملائنا، وتعزيز تجربة التحويلات المالية من خلال الحلول المبتكرة والتكنولوجيا المتقدمة، ودعم نمو هذا القطاع في دولة الإمارات التي تعد ثاني أكبر سوق عالمياً للتحويلات المالية الصادرة." 

     

    ومن الجدير بالذكر أن شركة "الأنصاري للصرافة" قد دخلت في شراكة مع "ريبل " عام 2019 للاستفادة من تقنية شبكتها المالية القائمة على السحابة. ووفرت المبادرة لعملائها حلول تحويل أموال أكثر مرونة وسرعة وأماناً تتماشى مع أجندة التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

     

    وقال جاكي لي، الرئيس التنفيذي للمجموعة، ترانغلو: "يسرنا التعاون مع الأنصاري للصرافة لتوسيع حضورنا في دولة الإمارات التي تعتبر من ضمن أكبر أسواق التحويلات المالية عالمياً. ومن خلال هذه الشراكة، نتطلع إلى تعزيز تجربة وكفاءة المدفوعات العابرة للحدود، وزيادة رضا العملاء أفراداً وشركات عند إجراء المعاملات عبر الحدود.

     

    وسنساهم معاً في دفع عجلة الابتكار، وتحقيق تحول في طرق إرسال التحويلات المالية، والإسهام ببناء منظومة مالية أكثر شمولية."

     

    ويعكس التعاون بين الأنصاري للصرافة وترانغلو التزام الجانبين بتوفير خدمات مالية أكثر كفاءة وسلاسة، والإسهام بنمو وتطور قطاع التحويلات المالية في دولة الإمارات.

     

    وستعمل الشركتان على إعادة رسم ملامح تجربة التحويلات العابرة للحدود بالاستعانة بخبراتهما وتقنياتهما المتقدمة، وتمكين العملاء من تحويل الأموال بطرق أكثر أمان وسهولة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن