أطلاق تطبيق " Return Finance " التوفير المبتكر عالي العائد ، ويحصل على ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية (VASP) في 27 دولة أوروبية

  •  

    -        Return Finance تطلق تطبيقًا مبتكرًا للادخار عالي العائد في 27 دولة أوروبية مع الامتثال الكامل ، وتأمين ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية (VASP)

    -        العائد يجعل المدخرات عالية العائد في متناول الجميع ويوفر نسبة عائد سنوية (APY) تصل إلى 10٪ على الودائع

    -        يهدف المؤسس والرئيس التنفيذي ، دانيال إسحاق ، إلى سد الفجوة بين التمويل التقليدي و DeFi من خلال تجربة مستخدم بسيطة وآمنة

    -        يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق والحصول على مكافأة بنسبة 10٪ (غير قابلة للسحب) على جميع الإيداعات التي تصل إلى 6000 دولار

     

     

    كتب : وائل الحسيني

     

     

    كشفت شركة التكنولوجيا المالية المتخصصة ، Return Finance ، عن منتج رائد يمكّن الأفراد من كسب عوائد عالية على مدخراتهم من خلال أسواق التمويل اللامركزي (DeFi). باستخدام تطبيق Return ، يمكن للمستخدمين تحويل أموالهم إلى مصدر دخل سلبي ، مما يسمح لأموالهم بالعمل لصالحهم.

    على عكس حسابات التوفير التقليدية مع الحد الأدنى من معدلات الفائدة ، فإن
    Return Finance تقدم نسبة سنوية رائعة من العائد (APY) تصل إلى 10٪ على الودائع. من خلال الاستفادة من قوة بروتوكولات DeFi الموثوقة مثل Curve و Convex Finance ، توفر المنصة للمستخدمين بيئة آمنة ومتوافقة لزيادة مدخراتهم. تأتي الشفافية واللامركزية في المقدمة ، مما يمكّن المستخدمين من تتبع تقدم أموالهم ويشهدون نموًا في الوقت الفعلي.

     

    لضمان الاستقرار ، يستخدم Return Finance USDC ، وهو رمز منظم مدعوم بالدولار الأمريكي بنسبة 1: 1. يضمن هذا القرار الاستراتيجي أن جميع المعاملات المالية تتم في بيئة آمنة وجديرة بالثقة ، مما يوفر أفضل تجربة للعملاء.

     

    تفخر شركة Return Finance UAB بالإعلان عن حصولها على ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية (VASP) من السلطات التنظيمية ، مما يسمح للشركة بالعمل في 27 دولة أوروبية. يمكّن هذا التفويض Return من توفير خدمات الأصول الرقمية للعملاء في المنطقة ، بما في ذلك التبادل بين الأصول الافتراضية والعملات الورقية.

     

    في إطار التزامها بالامتثال والتنظيم والحوكمة ، دخلت Return Finance في شراكة مع شركات RegTech الشهيرة. تُظهر هذه التعاون الاستراتيجي مع قادة الصناعة مثل Moonpay و Circle و CYBAVO و Chainanalysis و SumSub تفاني الشركة في تقديم حلول متطورة ودفع الابتكار في مشهد التكنولوجيا المالية.

    "يسعدنا تلقي ترخيص VASP ، والذي يعكس التزام Return بالامتثال وحماية العملاء. التنظيم أمر بالغ الأهمية لنمو صناعة الأصول الرقمية ونضجها ، ونرحب بفرصة العمل مع أصحاب المصلحة في بناء نظام بيئي آمن ومزدهر للجميع. إن منتج التوفير عالي العائد المتوافق تمامًا هو خطوة أولى رائعة نحو توفير مدخرات عالية العائد في متناول الجميع "، قال دانيال إسحاق ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Return Finance.

    يتمتع دانيال إيشاج ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Return Finance ، بأكثر من 25 عامًا من الخبرة كرائد أعمال متسلسل معروف بإطلاق تقنيات ثورية وإنشاء منتجات وخدمات بمستويات رائعة من التبني. يضم الفريق المؤسس خبراء في الصناعة يتمتعون بخلفيات تقنية عميقة في تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزع (DLT) وتاريخ ناجح في ريادة الأعمال. يُمكّن فهمهم العميق للتقنيات الناشئة من تطوير حل DeFi المبتكر الذي يعيد تعريف تجارب المستخدم ويضع معايير صناعية جديدة.

     

    مدفوعة بهدف سد عوالم التمويل التقليدي و DeFi ، تهدف Return Finance إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على مزايا DeFi من خلال إنشاء منصة سهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها وبديهية. مع رؤية لإعادة تشكيل مستقبل التمويل وإطلاق العنان للإمكانات الكاملة للأنظمة اللامركزية ، تدعو العودة الجميع للانضمام إليهم في هذه الرحلة التحويلية.

     

    كترويج إطلاق حصري ، يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق Return والحصول على مكافأة بنسبة 10٪ على جميع الإيداعات التي تصل إلى 6000 دولار (غير قابلة للسحب). مع عدم وجود حد أقصى للودائع ، يوفر برنامج Return Finance للعملاء فرصة لكسب عوائد تفوق السوق على أموالهم  .

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن