تطلق Rockwell Automation منصة FactoryTalk ® Optix ™ الجديدة ، وهي منصة HMI مفتوحة وقابلة للتطوير ومرنة مع خيارات غير محدودة

  • كتب : محمد شوقى

     

     

    تقدم شركة Rockwell Automation FactoryTalk Optix كإضافة جديدة لمحفظة التصور الخاصة بهم. يُعد FactoryTalk Optix ، المعروف باسم "التصور للرؤى" ، نظامًا أساسيًا حديثًا لواجهة الإنسان والآلة (HMI) التي تدعم السحابة والتي تتيح للمستخدمين تصميم واختبار ونشر التطبيقات مباشرةً من متصفح الويب في أي مكان وفي أي وقت. استفد من المستويات الجديدة من التعاون وقابلية التوسع وقابلية التشغيل البيني لتحقيق رؤيتك.

    تم تصميم FactoryTalk Optix للمساعدة في تحسين عملياتك وكفاءتك وإنجازاتك. احصل على خيارات غير محدودة:

    خيارات التصميم: صمم مشاريعك واختبرها في بيئة برمجة كائنية حديثة.

    خيارات النشر: أنشئ تطبيقك مرة واحدة وانشره على أي جهاز.

    خيارات الرسوم: صمم رسوماتك لدعم جمهور عالمي وتوفير تجربة سريعة الاستجابة.

    خيارات قابلة للتوسيع: حقق الانفتاح وقابلية التشغيل البيني من خلال الاتصالات من آلة إلى آلة ومن آلة إلى سحابية التي تم تمكينها بواسطة OPC UA و MQTT واتصال IOT الأصلي وواجهة C # مفتوحة.

    FactoryTalk Optix هو أحد الحلول الخمسة الأساسية في FactoryTalk® Design Hub ™. يمكن للمؤسسات الصناعية الآن تحويل قدرات تصميم الأتمتة الخاصة بها بطريقة أكثر بساطة وإنتاجية للعمل المدعوم من السحابة. يمكن للفرق من جميع الأحجام ومجموعات المهارات والمواقع العمل بشكل أكثر ذكاءً من خلال التعاون المعزز وإدارة دورة الحياة المحسنة والوصول عند الطلب إلى البرامج المستندة إلى السحابة مع الالتزام بأحدث معايير الأمان وأفضل ممارسات تكنولوجيا المعلومات. والنتيجة هي زيادة إنتاجية التصميم ، ووقت أسرع للتسويق ، وأنظمة تكلف أقل للبناء والصيانة. 

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن