سيركو تتعاون مع تكلم لتعزيز الصحة النفسية لطلاب الجامعات

  •  

    كتب : رشا حسين

     

    كشفت شركة سيركو "Serco" عن تعاونها مع منصة الصحة النفسية الإماراتية، تكلم، ضمن برنامج جامعي يهدف لدعم الصحة النفسية للطلاب لتأهيلهم ومساعدتهم على التطور في المستقبل.

     

    ويستهدف البرنامج تزويد خدمات الصحة النفسية والاستشارات لأكثر من 10 آلاف طالب جامعي، ومن المقرر إطلاق سلسلة من الندوات الرقمية لعدد من الجامعات في الإمارات ضمن البرنامج لتغطية مواضع مختلفة؛ بينها إدارة الوقت، ضغوط الامتحانات، رهبة التحدث أمام الجمهور، الرعاية الذاتية، والتعاطف مع الذات، بالإضافة إلى التحكم بالتوتر والغضب، واستراتيجيات المواجهة، وغيرها.

     

    من جهته قال فيل ماليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيركو الشرق الأوسط، : “كجزء من أهداف التوطين الأوسع نطاقًا، أردنا دعم الشباب محليًا قبل أن يتخذوا أولى خطوات السلم الوظيفي.

     

    أضاف  تهدف الشراكة مع تكلم إلى توفير المصادر والأدوات اللازمة للشباب دعمًا لصحتهم النفسية، بالإضافة إلى تسليحهم بمهارات قيمة للاستفادة منها مستقبلًا”.

     

     

    من جهتها، قالت خولة حماد، الرئيس التنفيذي لمنصة تكلم: “بصفتنا شركة تلتزم بإحداث أثر إيجابي في مجتمعاتنا، فإننا ممتنين لفرصة التعاون مع سيركو بغرض تعزيز البيئة الجامعية لدعم الطلاب وتمكينهم، فضلًا عن منح الأولوية للصحة النفسية”.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن