Unplugged يدمج تقنية Zimperium لإطلاق تطبيق الدفاع المحمول UP Defender

  •  

    كتب : أمير طه – سماح سعيد

    كشفت شركة Unplugged ، المتخصصة فى توفير الخصوصية والأمان الحقيقيين لاتصالات المستهلك اليومية ، عن ضم تقنية جديدة من منصة أمان الهاتف المحمول على مستوى المؤسسات Zimperium كجزء من التكامل على المستوى التقني ، حيث تستخدم Unplugged تقنية التعلم الآلي من Zimperium الحاصلة على براءة اختراع في تطبيق UP Defender المتوفر حديثًا لمكافحة الفيروسات.

    مع استمرار مطوري التكنولوجيا والشركات في مواجهة وباء البريد العشوائي ، ومع حدوث ما يقرب من 80٪ من الهجمات الإلكترونية على تطبيقات الطرف الثالث ، يزداد الطلب على الدفاع المحمول. لكن تأمين الأجهزة من المراقبة غير المرغوب فيها والجهات الخبيثة أصبح مشكلة شاملة تتطلب الآن بنية تحتية قوية لحماية نقاط الدخول المتعددة حيث خسر الأمريكيون ما يقرب من 30 مليار دولار في عمليات الاحتيال عبر الهاتف في عام 2021 وحده ، مما يعني أن الاستخدام اليومي للتكنولوجيا يتطلب حماية تتناسب مع المتسللين والمحتالين من حيث التطور والرشاقة.

    وعن أحدث إضافة لـ Unplugged إلى قائمة تطبيقات الهاتف المحمول لاستعادة الخصوصية ، فان تطبيق " UP Defender ، يعمل كدرع ضد تهديدات الهواتف الذكية اليومية. يوفر التطبيق أدوات كاملة لاكتشاف نقاط النهاية والاستجابة (EDR) التي تنشئ طبقة واقية لأكثر نقاط الضعف في الهواتف الذكية حساسية مثل فحص الملفات الضارة واكتشاف تهديدات الشبكة. من خلال دمج مكون الحماية الذاتية لتطبيقات وقت تشغيل الهاتف المحمول (RASP) من Zimperium ، تعمل UP Defender على تحصين المستخدمين بشكل استباقي من مخاطر الأمان الشائعة والمعقدة. يتضمن ذلك حماية المستخدمين من شبكات Wi-Fi غير الآمنة والتصيد الاحتيالي وهجمات البرامج الضارة في الوقت الفعلي.

    يمكن لأي شخص لديه جهاز Android تنزيل مجموعة التطبيقات التي تركز على الخصوصية من Unplugged ، والتي تتضمن VPN و App Store و Messenger. تقدم الحزمة حزمة برامج شاملة تعمل معًا لإنشاء شبكة متعددة النقاط للدفاع والخصوصية. بالإضافة إلى عرض البرامج الشامل ، تستعد Unplugged لإطلاق هاتف UP Phone ، وهو هاتف محمول رائد تم إنشاؤه من الألف إلى الياء لإعادة خصوصية البيانات والأمان إلى أيدي المستخدم.

    من جهته قال ريان باترسون ، رئيس" Unplugged " ، ان دمج أحدث تطبيق لدينا مع أدوات الحماية المبتكرة من Zimperium إلى عام قوي حقًا في انتظار Unplugged". "لقد وصلنا إلى العديد من الإنجازات في عام 2022 وهذا لا يؤدي إلا إلى مزيد من الزخم للوصول إلى أهدافنا النهائية في توفير الخصوصية والأمان الحقيقيين للمستخدمين في جميع أنحاء العالم."

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن