تطبيق Koo للتدوينات الصغيرة يدخل الذكاء الاصطناعي

  •  

     

     

     

     

     

    أعلنت منصة Koo التدوينات الصغيرة أنها أطلقت ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من تأليف ومسودات المنشورات باستخدام "شات جي بي تي"، قالت الشركة إنه مع هذا التحديث، أصبح التطبيق المطور محليًا أول منصة تدوين صغيرة على مستوى العالم تستفيد من قوة الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين في صياغة المنشورات.

     

     

     

    وقالت الشركة أن الميزة ستكون متاحة للملفات الشخصية البارزة أو التي تم التحقق منها على Koo، سيتم طرحه لجميع المستخدمين قريبًا.

     

     

     

    قال Mayank Bidawatka ، الشريك المؤسس في كو: "نحن نبحث دائمًا عن طرق لجعل إنشاء المحتوى أمرًا سهلاً لمستخدمينا ، كما أن التكامل مع "شات جي بي تي" سيوفر للمبدعين مساعدة ذكية في متناول أيديهم".

     

     

     

    وأضاف بيدواتكا: "نحن أول منصة تدوين صغيرة في العالم تدمج هذه الأداة كجزء من تدفق الإبداع لدينا ونأمل أن نتفاجأ بالطرق المختلفة التي يستخدم بها المبدعون هذه الأداة الذكية".

     

    قالن كو إنه من خلال تكامل ChatGPT، سيتمكن المستخدمون من الاستفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي للمساعدة في صياغة "Koos" الخاصة بهم.

     

     

     

    يمكن لمنشئي المحتوى استخدام ميزة الأوامر الصوتية في Koo لإعطاء مدخلات أو كتابة مطالباتهم إلى " شات جي بي تي" داخل التطبيق - تمامًا كما يتم ذلك على موقع "شات جي بي تى" الإلكتروني.

     

     

     

    بصرف النظر عن كتابة النص عبر الذكاء الاصطناعي التوليفي، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام التكنولوجيا لحالات الاستخدام المختلفة، بما في ذلك العثور على أهم أخبار اليوم وطلب اقتباس من شخصية معروفة، من بين أمور أخرى.

     

     

     

    كيفية إنشاء Koo مع ChatGPT

     

    من أجل إنشاء نص باستخدام ChatGPT في Koo ، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى رمز "+" لإنشاء koo.

     

    يمكن لأولئك الذين يحصلون على تحديث التكامل النقر على أيقونة "Bulb" لإدخال أمر.

     

     

     

    بمجرد الانتهاء، سيقوم الذكاء الاصطناعي التوليدي بكتابة المحتوى على أساس مدخلاتك.

     

     

    ترجمة النصوص الموجودة فى الصور باستخدام Google Translate

     

     

     

     لفترة طويلة، كانت خدمة الترجمة من جوجل أداة مفيدة للعديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم لأنها تساعد في اكتشاف اللغات الأجنبية المختلفة وترجمتها إلى لغتك المفضلة، وهي متاحة على Android وiOS والويب، حيث تقدم Google ميزة مفيدة أخرى داخل تطبيق الترجمة يمكنها مساعدتك في ترجمة النص داخل الصور.

     

     

     

    في السابق، اعتمد مستخدمو Google على Google Lens لترجمة النص في الصور لبعض الوقت، ومع ذلك، فإن هذا الأسلوب تداخل فقط مع النص الذي تريد ترجمته مع النتائج، ومع ذلك، فإن أحدث إصدار له، والموجود أيضًا في تطبيق Google Translate ، يستبدل النص القديم بالكامل بالنص المترجم باستخدام كتل الألوان، ويتم تشغيل هذا التغيير بنفس التقنية التي تدعم ميزة Magic Eraser في هواتف Pixel.

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن