"يونيفونك" تستعرض حلولها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في مؤتمر LEAP 2023 في السعودية

  • -        تقدم "يونيفونك" خلال هذا الحدث العالمي مجموعتها الواسعة من تقنيات التواصل الحديثة

     

    كتب : محمد الخولي

     

    تشارك شركة "يونيفونك"، منصة الاتصالات الرائدة كمقدم خدمات (منصة الاتصالات كخدمة) في الشرق الأوسط، في LEAP 2023، حيث تُسلِّط الضوء على أحدث تطوراتها في مجال حلول التواصل المدعومة بالذكاء الاصطناعي حيث يُعقد المعرض بدورته الثانية في الفترة من 6 إلى 9 فبراير 2023 في الرياض، المملكة العربية السعودية.

     

    وتستعرض "يونيفونك" دورها المحوري في تعزيز مسيرة التحول الرقمي للمؤسسات والمنظمات من خلال عملها على تطوير التجارب التي تقدمها هذه المؤسسات والمنظمات لعملائها عبر تبنيها للحلول الرقمية متعددة القنوات، محدثةً بذلك نقلةً نوعية في عملية التواصل ما بين هذه المؤسسات والمنظمات وعملائهم عبر توفير تجارب رقمية سلسلة ومتطورة تفوق توقعاتهم. وتوظِّف "يونيفونك" منصتها لأتمتة وتنسيق المحادثات دون برمجة لضمان إيصال الرسائل بطريقة فعالة وموثوقة لقطاعات الأعمال المختلفة، حيث أصبحت منصة تواصل العملاء هذه قادرةً على توفير رحلة عملاء مخصصة ومؤتمتة بشكلٍ كامل. وساهم استحواذ "يونيفونك" على شركة (Sestek) التي تعمل في مجال تكنولوجيا حلول الذكاء الاصطناعي للمحادثات وتحليلات المحادثات للعملاء منذ عام 2022 في تعزيز حلول الذكاء الاصطناعي التي توفرها الشركة، إذ تمكِّن تقنية التعرف على الصوت، التي طورتها (Sestek)، الشركات من توفير تجربة عملاء فائقة الجودة، مما يعزز نطاق محفظة منتجات "يونيفونك".

     

    من جهته قال أحمد حمدان الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "يونيفونك": "عملنا على تطوير حملاتٍ متعددة القنوات، يمكن لعملائنا مزامنتها وأتمتتها وتخصيصها للحصول على حملات كُبرى يمكن إطلاقها عبر الواتساب، وتويتر، وفيسبوك ماسنجر، والتواصل الصوتي، والرسائل النصية. ونؤكد التزامنا بمواصلة تطوير حلول التواصل ضمن مجالات التسويق والدعم لتزويد العملاء بتجارب سلسة متعددة القنوات وقادرة على إحداث تحولٍّ شامل وتغيير طريقة تواصل العلامات التجارية مع عملائها."

     

    وانطلاقاً من التحول الهائل الذي أحدثه انتشار تقنية المحادثات في جميع القطاعات حول العالم، تتيح منصة "يونيفونك" المتطورة للمؤسسات والمنظمات التواصل مع عملائها عبر قنوات متعددة بسرعة وسلاسة.

     

    كما تحرص "يونيفونك" على مواكبة التغيرات التقنية وتسخير أحدث التقنيات لتطوير منظومتها المتكاملة وإتاحة إمكانية أتمتة وتخصيص رحلة العملاء عبر قنوات متعددة، بما يرتقي بتجاربهم ومستويات تفاعلهم.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن