حصلت noon على حقوق البث الرقمي الحصرية لـ IPL فى مصر والإمارات والسعودية

  • -        نون تحصل على حقوق البث الرقمي الحصرية لموسم 2023 و 2024 في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر.

     

    -        ستسمح خدمة الاشتراك في noon للمشجعين بمشاهدة المباريات الحية مع ميزات إضافية مثل التعليقات وتحليل المباريات عبر تطبيق noon.

     

     

    -        يمكن للمعلنين حجز فتحات على خدمات بث IPL من نون التي ستظهر أثناء المباريات والنقر مباشرةً على صفحة المنتج أو موقع الويب الخاص بهم ، لتصل إلى ملايين الأشخاص.

     

    -        يتمتع المعلنون بفرصة حجز كل من فتحات إعلانات IPL لعامي 2023 و 2024 ، مما يؤدي إلى إنشاء شراكة طويلة الأمد

     

     

    كتب: باكينام خالد

     

    كشفت منصة " noon.com " ، الوجهة الرائدة للتسوق عبر الإنترنت في المنطقة ، ستبث حصريًا الدوري الهندي الممتاز (IPL) لعامي 2023 و 2024 على تطبيق نون ، لتزويد العملاء بكل الأحداث مباشرة وفي الوقت الفعلي ، كل ثانية من كل مباراة.

    ستسمح الخدمة ، التي ستكون وراء نظام حظر الاشتراك غير المدفوع ، للجماهير في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر بشراء تذكرة موسمية لمشاهدة بث فيديو عالي الجودة دون انقطاع لجميع مباريات IPL'23 و IPL'24. ستقوم noon ببث جميع المباريات على التطبيق ، مع ميزات إضافية مثل التعليق باللغة الإنجليزية وتحليل المطابقة الفريد قبل وبعد المباراة للحصول على تجربة مشاهدة كاملة. سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الاشتراك ، بما في ذلك الأسعار ، مع اقتراب موعد الإطلاق.

     

    الدوري الهندي الممتاز هو البطولة الأكثر مشاهدة في تقويم الكريكيت ، حيث يجذب مئات الملايين من المشجعين كل عام. يوفر IPL للمشجعين تجربة مطلقة لمشاهدة لاعبي الكريكيت المفضلين لديهم أثناء العمل. مع وجود أكثر من 5 ملايين سوق يمكن الوصول إليه ، تعد لعبة الكريكيت واحدة من أكثر الرياضات شعبية في المنطقة. ستستمر بطولة IPL الضخمة لهذا العام من مارس حتى مايو ، بالتزامن مع رمضان 2023 ، وهو حدث رئيسي في المنطقة ، ولدى نون حقوق رقمية حصرية لبثها.

     

    من جهته قال تنوير أنور ، نائب رئيس تحقيق الدخل ، ظهرًا ، عن الإطلاق القادم: "سيكون هذا العام كبيرًا في الظهيرة. نحن متحمسون لتقديم ميزات جديدة للعملاء وتجربة أفضل وأفضل من أي وقت مضى.

    أضاف المحتوى هو المفتاح للحفاظ على العملاء ، وزيادة عدد المرات التي يشترون فيها منك ، وجعل التجارة الخاصة بك أكثر جاذبية. نحن متحمسون أكثر لمشاهدة شركاء البيع لدينا وهم ينموون وينجحون نتيجة لالتزامنا بإيجاد طرق جديدة ومثيرة للتفاعل مع عملائنا ".


    تعد بطولة IPL واحدة من أكثر بطولات الكريكيت شهرة في العالم ، حيث يقوم الملايين من المعجبين بضبطها كل عام ، مما يجعلها ليست حدثًا مثيرًا فحسب ، بل إنها أيضًا تصل إلى العديد من الأشخاص من مختلف الفئات السكانية.

     

    ستمنح خدمة بث IPL من نون الشركاء فرصة فريدة للوصول إلى الجمهور المهتم للغاية خلال حدث رياضي كبير باستخدام المساحة الإعلانية الرئيسية في noon.com . سيتمكن المعلنون أيضًا من حجز خانات زمنية لكل من 2023 و 2024 ، مما يؤدي إلى شراكة طويلة الأمد وفرصة رائعة لجعل حملتهم تستمر لفترة أطول من الموسم الحالي.

     

    أضاف أنور: "هذه فرصة للعلامات التجارية لزيادة الوعي وخلق تفاعل مع جمهور مستهدف شديد التفاعل من خلال الإعلان على noon.com . سيتم دمج الإعلانات في تجربة المشاهدة ، مما يسمح للعملاء بالنقر والانتقال مباشرةً إلى صفحات المنتجات المعلن عنها أو مواقع الويب الخاصة بالعلامات التجارية ".

     

    بالشراكة مع Times Internet (UK) Limited ، حصلت noon على حقوق البث الرقمي الحصرية لـ IPL في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر. يجب على العلامات التجارية التي ترغب في استكشاف الإعلان مع نون أثناء IPL التواصل مع [email protected] ، وسيتواصل معك فريق متخصص

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن