الجامعة العربية المفتوحة : تستضيف هاكثون" تحدي الحلول " بالتعاون مع "جوجل" لتنمية المهارات الرقمية وريادة الاعمال للطلاب

  • كتب : نهله أحمد

     

    تستضيف الجامعة العربية المفتوحة هاكثون تحدي الحلول يوم 3 فبراير 2023 والذي ينظمة نادي طلاب مطوري جوجل بالجامعة العربية المفتوحة بدعم كامل من شركة جوجل العالمية للتكنولوجيا  .

     

    صرح بذلك الدكتور ماجد وافى المدير المكلف لفرع الجامعة العربية المفتوحة بمصر وقال يعد هاكثون هو حدث يقام لمساعدة الطلاب علي معرفة 17 هدف للتنمية المستدامة بالامم المتحدة وانشاء حلول باستخدام تكنولوجيا جوجل .

     

    أضاف يشارك في الحدث متحدثين في اكثر من 8 مجالات تكنولوجية يتحدثوا عن الاندرويد و الويب و السكيورتي و firebase واكثر من ذلك لمساعدة الطلاب في انشاء مشاريع واقعية وعملية لمساعدة المجتمع ودول العالم باكمله لتحقيق اهداف التنمية المستدامة .

     

    وسيقام الهاكثون لمدة 24 ساعه كاملة داخل معامل الجامعة العربية المفتوحة بمصر ويقدم جوائز قيمة لافضل 3 مشاريع سيتم تقييمهم من خلال لجنة تحكيم متخصصة .

    الجدير بالاشارة انه يمكن متابعة الهاكثون على الفيسبوك حيث سيتم نشر كل التحديثات والمتحدثين المشاركين معنا داخل الحدث :-

    https://www.facebook.com/GDSC.AOU?mibextid=ZbWKwL

    كذلك بامكانك التسجيل معنا والحضور والمشاركة في الهاكثون من خلال الرابط التالي :-https://forms.gle/8Wfs7ihWBPu7dBQP8 See less



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن