اتفاقية تعاون بين "بي تك" و"إن تاتش دوت كوم" لتطوير تجربة تسوق الإلكترونيات

  • كتب :  محمد العطار – سماح سعيد

    وقّعت شركة بي تك وإن تاتش دوت كوم اتفاقية شراكة لتطوير وتعزيز سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في مصر من خلال الجمع بين خدمات بي تك الرائدة  في السوق، ومنصة إن تاتش المدعومة بأحدث التقنيات والتكنولوجيا مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتي تقدّم منتج يساعد الشركات على التواصل والتفاعل مع عملائها داخل المتاجر.

    وتتعاون كل من بي تك وإن تاتش لتطوير استراتيجيتهما للابتكار والتي تتضمن تطوير أول شبكة وسائط إلكترونية للمتاجر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما سيساعد بي تك على تحقيق نجاح باهر في التحول الرقمي غير المسبوق داخل المحلات التجارية الخاصّة بهم، وذلك عبر تطبيق تجربة شراء فريدة ومربحة.

    من جهته قال الدكتور « محمود خطّاب » ـ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك أن شركة إن تاتش قد طوّرت تكنولوجيا تسمح بتعاون مشترك بين المحلات التجارية والعلامات التجارية لتوفير تجربة شراء متميزّة ومختلفة مما سيزيد من مبيعات المنتجات بشكل كبير.

    أكّد « خطّاب » أن منصّة إن تاتش المدعومة بالذكاء الاصطناعي تمكّن المتاجر من توسيع نطاق أعمالهم من خلال تطوير شبكة الوسائط الإلكترونية، وتقديم مقاييس احترافية ونتائج فورية لسير العمل، مما يساعد في تنفيذ خطط التطوير والابتكار التي تم وضعها بالطريقة المرغوبة.

    وتهدف بي تك بتعاونها مع إن تاتش دوت كوم في تقديم تجربة جديدة تهدف لتحسين كفاءة العمل عبر التحول الرقمي داخل المتاجر واستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتطوير التواصل مع العملاء عن قرب وفهم احتياجاتهم الشرائية وتخصيص الدعايا لهم لتوفير تجربة تسوقٍ فريدة ونموّ ملحوظ في مبيعات المنتجات.

    من جهته قال نديم خورشيد رئيس قسم التسويق في بي تك أنه تم اختيار التعاون مع ان تاتش دوت كوم للاستثمار في نجاح طويل المدى لبي تك، حيث أن التكنولوجيا التي تقدمها إن تاتش لن تجعل المتاجر أكثر جاذبية وتفاعلًا مع العملاء فحسب، بل ستساهم في توفير بياناتٍ ومعلوماتٍ دقيقة ونتائج فورية ممّا يساعد في تكوين رؤى واضحة وتطوير خطة تسويق تهدف إلى عائد استثمارٍ أكبر.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن