برعاية رئيس الوزراء : غرفة CIT تشارك بالدورة الأولى لمؤتمر CEO Women Conference

  • كتب : سماح سعيد 

     

     

     

     كشفت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات"  CIT " ، راعي الصناعة الرقمية ، عن مشاركتها كراعي للصناعة ضمن فعاليات الدورة الأولى من مؤتمر "  CEO Women Conference " الذي ينعقد تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وذلك يوم الأثنين ،  الموافق العاشر من أكتوبر الحالي .

     

    ينعقد الحدث بمشاركة متميزة لنخبة من الشخصيات الحكومية وممثلي المؤسسات الدولية ومنهم الدكتورة هالة السعيد ، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ، وكريستين عرب ، الممثلة القطرية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر ، والدكتورة فاديا كيوان ، المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية (لبنان). 

     

    تأتي مشاركة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT إيمانا منها بأهمية دورها البناء في ترسيخ أهداف الإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية وتعزيز مكانتها تماشياً مع رؤية مصر 2030 .

     

    تجدر الإشارة إلى أن المؤتمر يستهدف تأسيس  منصة أعمال مميزة تضم سيدات الأعمال العرب والأفارقة لتدعيم التعاون بين شخصيات الأعمال النسائية في مختلف القطاعات ، وعرض الممارسات الناجحة في ريادة الأعمال والقيادة في جميع القطاعات الاقتصادية ، مع تحديد ومعالجة التحديات والفرص أمام المرأة في القيادة والإدارة.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن