"أوتوسنترال" يطلق موقعاً إلكترونياً جديداً لتقديم خدمات شراء السيارات المستعملة

  • كتب : محمد الخولي

     

     

    كشف أوتوسنترال " autocentraluae " ، معرض السيارات المستعملة ومركز خدمة السيارات متعددة العلامات التجارية التابع لمجموعة المسعود، عن إطلاق موقعه الإلكتروني التفاعلي الجديد، في خطوةٍ تهدف إلى تعزيز خدماته الإلكترونية وحضوره على الإنترنت.

     

    وبات بإمكان العملاء شراء أو حجز السيارات المستعملة من خلال الموقع الإلكتروني وبخطوات بسيطة، وذلك تلبيةً للمطالب المتزايدة بتوفير خدمات شراء السيارات عبر الإنترنت.

     

    وجاء إطلاق الموقع الجديد في إطار جهود "أوتوسنترال" لمواءمة تجارب شراء السيارات إلكترونياً ومن المتجر.

     

    وتوفر المنصة الجديدة للعملاء خدماتٍ مخصصة ومتكاملة، وذلك بفضل خصائصها المتميزة وواجهتها التفاعلية، حيث يتيح الموقع الإلكتروني للعملاء خيار شراء وحجز السيارات المستعملة من منازلهم.

     

    من جهته قال بشير جميل، مدير المبيعات والتسويق في "المسعود للسيارات": "يميل العملاء اليوم نحو الخدمات والتجارب التي تختصر الجهد والوقت. وبناءً على ذلك، حرصنا على أن يمثل الموقع الإلكتروني الجديد قيمةً مضافةً إلى التجربة التي تقدمها صالات العرض، آخذين في الاعتبار كافة نواحي تجربة شراء السيارات، من الخيارات المالية وحتى تجارب القيادة. وأصبح بإمكان عملائنا اختيار ما يناسبهم سواء زيارة صالات العرض أو شراء سياراتهم عبر الإنترنت."

     

    أضاف اكتسبت تجربة شراء السيارات إلكترونياً شعبيةً متزايدةً منذ بداية تفشي الجائحة، وتظهر الأبحاث أن 59% من العملاء باتوا يلجأون إلى المنصات الإلكترونية للبحث عن سيارات جديدة وشرائها، إلى جانب كون 60% من العملاء في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي أكثر انفتاحاً نحو خيار الشراء عبر الإنترنت."

     

    ويتيح الموقع للعملاء مجموعةً متنوعةً من السيارات المستعملة متعددة العلامات التجارية، إلى جانب إمكانية توصيلها إلى منازلهم. علاوةً على ذلك، يمكن للعملاء حجز تجربة قيادة عبر الإنترنت في  الموعد الذي يناسبهم، أو اختيار أحد حلول تمويل السيارات التي يقدمها "أوتوسنترال".

     

    كما يسمح الموقع، ذو التصميم المتناسب مع الهواتف الذكية، للعملاء بشراء أو حجز سيارة من اختيارهم، إضافةً إلى بيع أو تبديل سياراتهم الحالية بكل سهولة إلكترونياً ، ويضمن الأمان وسهولة التنفيذ في جميع إجراءاته.

     

    ويُذكر أن "أوتوسنترال"، هو وجهةً متكاملة لكافة العلامات التجارية للسيارات ويعمل تحت إشراف طاقم تخصصي، حيث يقدم سيارات مستعملة معتمدة خضعت لفحوص شاملة لغاية 190 نقطة.

     

    كما يقدم "أوتوسنترال" حلول عالية الجودة للسيارات في مراكز الخدمة، بما فيها خدمات الصيانة والإصلاح الدورية وخدمات الإصلاح ما بعد الحوادث وتظليل النوافذ وحماية الطلاء وصيانة وإصلاح الإطارات والبطاريات، إلى جانب توفير قطع غيار أصلية لجميع أنواع السيارات المتواجدة في السوق.



     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن