بيتابس مصر اتفاقية مع منصة وفرها لتوفير حلول المدفوعات الرقمية للعملاء والتجار

  • كتب : محمد الخولي

     

    وقعت شركة بيتابس مصر " Pay Tabs "  اتفاقية شراكة مع منصة وفرها المتخصصة في تقديم عروض التوفير المميزة في السوق المصري، والتي ستتيح لعملاء وفرها الاستمتاع بباقة متنوعة من المنتجات والخدمات بأسعار مناسبة وسداد مشترياتهم باستخدام حلول الدفع الرقمية المدعومة بأحدث الوسائل التكنولوجية من بيتابس مصر.

     

    وبموجب هذه الشراكة، سوف يتمكن مستخدمو منصة وفرها من الحصول على أفضل العروض والاستفادة من حلول المدفوعات الرقمية التي توفرها شركة بيتابس مصر لإتمام عمليات الشراء بسرعة وسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن التجار من الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء بعد إتاحة العديد من الوسائل المميزة لسداد المدفوعات.

     

    بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع العملاء بتجربة تسوق لا مثيل لها سواءً من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بمنصة وفرها، حيث يمكنهم اختيار أفضل المنتجات والخدمات بمختلف أنواعها، ومن بينها الأغذية والمشروبات، والأنشطة والترفيه، والصحة والجمال، والفنادق والمنتجعات، وسداد مشترياتهم باستخدام بطاقات الائتمان وحفظ بيانات البطاقة لتسهيل عمليات الشراء في وقت لاحق.

     

    من جهته قال هاني سليمان المدير العام لشركة بيتابس في إفريقيا، عن اعتزازه بتوقيع هذه الشراكة باعتبارها خطوة كبيرة في سبيل التوسع في تقديم حلول المدفوعات في السوق المصري باعتباره أحد أكبر الأسواق الاستهلاكية في المنطقة.

     

    أضاف هذه الشراكة سيتم توظيف الحلول الابتكارية الرقمية التي توفرها بيتابس مصر لخدمة عملاء وفرها لإتمام مدفوعاتهم بكل سهولة وأضاف سليمان أن هذه الشراكة سوف تساهم في تعزيز جهود الحكومة للتحول إلى مجتمع غير نقدي.

     

    فضلًا عن تعزيز أسلوب الحياة العصرية التي يتطلع إليها جمهور العملاء من خلال توفير حلول مدفوعات سهلة. وأكد سليمان أن بيتابس مصر تعكف على تحسين حياة العملاء عبر تقديم سبل سهلة وموثوقة لسداد المدفوعات، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة تعد ركيزة أساسية لتحقيق ذلك الهدف عبر توفير عروض مناسبة ومتنوعة لتحقيق تجربة تسوّق بأقل تكلفة وأكثر متعة.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن