فوز فيوتشر على المصري وتعادل بيراميدز مع إيسترن كومباني والاتحاد مع المقاصة بكأس الرابطة

  • واصل فريق فيوتشر صدارته لترتيب المجموعة الأولى ببطولة كأس الرابطة لكرة القدم، بعد فوزه على المصري بهدفين مقابل هدف، بينما واصل بيراميدز نزيف النقاط بالتعادل أمام إيسترن كومباني بهدف لكل منهما، كما تعادل الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة سلبيًا.

     

    وفي مباراة فيوتشر والمصري البورسعيدي التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن فريق فيوتشر تأهله للدور نصف النهائي بعدما حقق فوزًا ثمينًا بهدفين مقابل هدف واحد.

     

    وتقدم محمد رضا بالهدف الأول لفيوتشر في الدقيقة الثالثة من أحداث المباراة، وفي الدقيقة 42 سجل أشرف مجدي الهدف الثاني لفريقه.

     

    وفي الدقيقة 80، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء سددها حسن علي في مرمى فيوتشر ليقلص النتيجة إلى 2-1.

     

    وبتلك النتيجة، رفع فيوتشر رصيده إلى 12 نقطة، ليعزز بها صدارته لجدول المجموعة، ويحجز مقعده كأول المتأهلين لنصف نهائي البطولة، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة الرابعة في المركز الرابع.

     

    وفي مباراة أخرى في نفس التوقيت، تعادل فريق بيراميدز مع فريق إيسترن كومباني بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما باستاد بتروسبورت.

     

    وتقدم أحمد أيمن منصور لبيراميدز في الدقيقة 22، وأهدر أوفا لاعب إيسترن كومباني فرصة تسجيل هدف التعادل بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء أنقذها أحمد دعدور حارس مرمى بيراميدز.

     

    وفي الدقيقة 70 سجل أحمد متعب هدف التعادل لإيسترن كومباني.

     

    وبتلك النتيجة حصد كلا الفريقين أول نقطة لهما منذ انطلاق البطولة، لكنهما فقدا فرصة المنافسة على التأهل إلى دور نصف النهائي لاحتلالهما المركزين الخامس والسادس على الترتيب .

     

    وفي مباراة ثالثة ، تعادل الاتحاد السكندري مع مصر المقاصة بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية.

     

    وارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 8 نقاط في المركز الثاني ، كما ارفع رصيد المقاصة إلى 7 نقاط في المركز الثالث .

     

    ويشارك في كأس الرابطة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

     

    وسيقام الدور نصف النهائي والنهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدوري بسبب الأجندة الدولية.‏

     

    وتشهد المباريات حضورًا جماهيريًّا بنفس العدد المسموح به في بطولة الدوري الممتاز، وتقام مباريات ‏البطولة بتقنية الفار.‏

     

    وتعد كأس الرابطة المصرية بطولة مستحدثة، وستكون البطولة الثالثة الموسمية في مصر بعد الدوري والكأس.

     

    ووفقاً لرابطة الأندية سيحصل بطل النسخة الأولى من المسابقة على 1.5 مليون جنيه مصري، والوصيف على مليون جنيه، وصاحب المركز الثالث على 500 ألف جنيه، وصاحب المركز الرابع على 250 ألف جنيه، في حين يحصل كل فريق مشارك في البطولة على 100 ألف جني

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن