بدعم المستثمرين الملائكيين : استثمارات جديد بمنصة تالبيديا السعوية للموارد البشرية

  • كتب : وائل الحسيني

     

    كشفت منصة تالبيديا "TALPEDIA" ، السعودية المتخصصة في خدمات الموارد البشرية ، عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre-Seed) دون الافصاح عن قيمتها، بمشاركة عدد من المستثمرين الملائكيين في المملكة العربية السعودية.

     

    من جهته قال سليمان بن محمد الغامدي التنفيذي العضو المنتدب" تالبيديا  " ، الذي عمل خلال السنوات الماضية كمستشار للموارد البشرية في عدد من القطاعات في المملكة بدءًا من  القطاع الصناعي مرورًا بالقطاع التجاري وقطاع الاستشارات الإدارية، وهو عضو مرخص لعدد من الجمعيات المتخصصة في قطاع الموارد البشرية ومنها الجمعية الأمريكية للموارد البشرية SHRM  بالإضافة إلى معهد تشارترد للتوظيف والتنمية ومقره بريطانيا CIPD.

     

    انطلقت تالبيديا في شهر أغسطس 2020 بنسختها التجريبية كمنصة متخصصة في قطاع تطوير الموارد البشرية وزيادة الكفاءة والفاعلية للموظفين، حيث تعمل على توفير حلول متنوعة تتعامل مع تحديات الموارد البشرية في المنطقة على حد قولها. وتوفر الشركة خدماتها للعملاء باللغتين العربية والإنجليزية؛ وتشمل خدمات التوصيف المهني الوظيفي، تطوير الجدارات المهنية، توفير خيارات التدريب والتطوير الشامل، والمقارنة المرجعية للأجور.

     

    تعود ملكية منصة تالببديا لشركة الموارد المتقدمة لتقنية المعلومات (شركة مساهمة مقفلة)، ويقودها سعودي مختص في مجالات التحول التقني وتطوير رأس المال البشري، إذ يرأس مجلس إدارتها سامي بن عمر الحصين، وهو مؤسس مشارك في عدد من الشركات التقنية الناشئة ومنها شركة نوى، وشركة إنسياب ، ومنصة رواق، ومنصة مهارة.

     

    #تنمية_الموارد_البشرية

    #تالبيديا

    #TALPEDIA

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن