للفوز ب جوائزها 3 مليون دولار: فريق NIGMA GALAXY يمثل المنطقة في نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية الكبرى لعام 2021

  • -        الفريق العراقي الذي أصبح واحدٍ من الفرق الـ16 القوية في لعبة ببجي موبايل في طريقه إلى أكبر بطولة في تاريخ الرياضات الإلكترونية على الهواتف المحمولة

     

    كتب : وائل الحسينى

     

     يستعد الآن أفضل 16 فريق في منافسات ببجي موبايل PUBG MOBILE في العالم، بعد انتهاء نهائيات دوري ببجي موبايل العالمي الافتتاحي، للمواجهة في نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية الكبرى 2021، والتي يشارك فيها فريق الرياضات الإلكترونية الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، Nigma Galaxy.

     

    بدأت بطولة دوري ببجي موبايل العالمي 2021 في 30 نوفمبر، وشهدت تنافس 40 فريقاً من جميع أنحاء العالم للحصول على فرصة المشاركة في نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية الكبرى 2021. وانتصر 15 فريق في نهائيات الدوري، 9 فرق من دوري بطولة ببجي موبايل العالمية في الشرق و6 فرق من دوري بطولة ببجي موبايل العالمية في الغرب، والذين سينضم إليهم الفريق الفائز في منافسة أرض المعارك الهندية لعام 2021 (التي تنتهي في 16 يناير).

     

    استطاع فريق Nigma Galaxy أن يحصد بمجموع نقاط بلغ 376 المركز الخامس في نهائيات دوري بطولة ببجي موبايل العالمية في الشرق، حيث استمتع المشاهدون بالمنافسة الشرسة التي كان أساسها العمل الجماعي واللعب التكتيكي. ويمثل مركز Nigma Galaxy في المرحلة القادمة دخولهم الأول إلى نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية الكبرى، حيث سيمثل الفريق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيتنافس مع 15 فريق آخر على لقب بطل العالم.

     

    وباعتبارها البطولة الأضخم والأبرز في برنامج منافسات ببجي موبايل للألعاب الإلكترونية، ستشهد نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية الكبرى تنافس الفرق الـ16 الرائدة على مجموعة جوائز تزيد قيمتها عن 3 مليون دولار أمريكي، وهو أكبر إجمالي جوائز في حدث واحد بتاريخ الرياضات الإلكترونية للعبة ببجي موبايل.

     

    تُعد بطولة ببجي موبايل العالمية أكبر بطولة للرياضات الإلكترونية على الهواتف المحمولة في العالم، حيث تقدم جوائز إجمالية تبلغ 6 مليون دولار أمريكي وتشارك فيها الفرق من أكثر من 30 دولة.

     

    تفخر ببجي موبايل بشراكتها مع يوتيوب لبث مجريات بطولة ببجي موبايل العالمية الكبرى، حيث سيتم بث الحدث بأكمله حصرياً على المنصة من خلال القناة الرسمية PUBG MOBILE Esports و18 قناة محلية أخرى. وستكون OnePlus، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والمعروفة بهواتفها الذكية عالية الأداء التي تعمل بنظام Android، هي الشريك الرسمي للهواتف الذكية في بطولة ببجي موبايل الكبرى لعام 2021.

     

    سيتم بث نهائي بطولة ببجي موبايل العالمية 2021 من 21 إلى 23 يناير على القناة الرسمية للرياضات الإلكترونية لببجي موبايل.

    تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

    #فريق_Nigma_Galaxy 

    #PUBG_MOBILE

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن