بقيمة 2.1 مليون دولا : استثمارات جديدة بمنصة أوركاس المصرية للتكنولوجيا التعليمية لدعم توسعها الإقليمي

  • كتب : باسل خالد

     

    كشفت منصة أوركاس "  Orcas " ، المصرية الناشئة المتخصصة فى مجال لتكنولوجيا التعليم ، عن نجاحها فى حصد  استثمارات مالية بقيمة 2.1 مليون دولار لجولة تمويل Pre-Series A ، حيث تتطلع إلى توسيع خدمات منصة التعلم المباشر عبر منطقة"  MENAP " بقيادة NFX Ventures و Access Bridge Ventures من CIRA ، تضمنت الجولة أيضًا مشاركة من أمثال Algebra Ventures ، Launch Africa Ventures ، القاهرة 

    Angels Syndicate Fund و Seedstars International ، قائمة رائعة من الداعمين تتحدث عن حجم التأثير المحتمل للشركة الناشئة في عالم جديد يتطلب نهجًا جديدًا في التعليم.

    مع وجودها في مصر والمملكة العربية السعودية وباكستان ، تأسست Orcas في نسختها الحالية في عام 2019 وخطت خطوات كبيرة في مساعدة أولياء الأمور والطلاب في العثور على مدرسين مناسبين عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت.

     

    من خلال العمل كقناة اكتشاف أو سوق عبر الإنترنت ، يمكن للمستخدمين أيضًا العثور على دورات مختلطة تقدم خططًا تعليمية مخصصة وتقييمات أسلوب التعلم ومهام الممارسة من بين الميزات الأخرى التي تهدف في النهاية إلى تمكين المعلمين لتقديم تعليم عالي الجودة.

     

    من جهته قال حسام طاهر المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة " Orcas " لدى المتعلمين اليوم احتياجات مختلفة يجب على شركات تكنولوجيا التعليم أن تلبيها. ولهذا السبب ، تطورنا إلى منصة تعليمية توفر مجموعة كاملة من المدرسين الذين يقودونهم ويديرونهم بأنفسهم. بيئات التعلم التي تسير بخطى سريعة.

     

    أضاف من خلال التمويل ، سنكون قادرين على الاستمرار في بناء منتجنا التكنولوجي ، وجذب أفضل المواهب ، والتوسع في مناطق جغرافية جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان ".

     

    اوضح جاءت هذه الأساليب الجذرية الجديدة نتيجة لموجة الرقمنة التي تسربت إلى كل ركن من أركان حياتنا بعد الوباء ، وهو تطور ضروري لمجال ظل إلى حد كبير بمنأى عن التكنولوجيا والابتكار حتى الآن.

    #منصة_أوركاس

    #Orcas 

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن