بدعم AUC Angels : استثمارات جديدة بمنصة عطار المصرية للتجارة الالكترونية للمنتجات الصحية

  • كتب : محمد حلمي

     

    كشفت منصة عطار " 3attar  " المصرية المتحصصة فى مجال التقنية الصحية والتجارة الإلكترونية و توفير منتجات صحية، عن إغلاق جولة استثمارية (Seed) لم تعلن عن قيمتها، وذلك عن طريقة AUC Angels، UI Investment، ومستثمرين ملائكيين.

     

    تأسست عطار عام 2019 كمنصة تقنية صحية تعمل في مجال التجارة الإلكترونية، حيث توفر منتجات صحية وأغراض عطارة مختلفة وتقوم بتوصيلها للمستخدمين، بجانب تقديمها استشارات حول برامج النظم الغذائية المناسبة، بجانب برامج تدريب خاصة باشتراكات وطرق دفع مختلفة.

     

    تقول عطار إنها خلال أزمة كوفيد-19 سارعت بتوسيع نطاق اختيارها من المنتجات لتصل لأكثر 3 آلاف منتج؛ مما يجعلها أكبر وجهة تسوق صحي في مصر حسب وصفها. وتوسعت الشركة لتقديم منتجات تحمل علامتها التجارية تستحوذ على 20٪ من نموذج إيرادات الأعمال بالكامل.

     

    من جهته قال محمد علي، المؤسس والرئيس التنفيذي لعطار: “نهدف إلى أن نكون نقطة التسوق الأساسية للمجتمع الصحي بأكمله في مصر والتوسع في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بما في ذلك الأمراض المزمنة والسمنة من خلال توفير تطبيق نمط حياة صحي شامل”.

     

    أضاف ستستخدم عطار الاستثمار الجديد في تطوير منصتها وتقنياتها لتتمكن من تحقيق طلبات أعلى، وبالتالي توسيع قاعدة مستخدميها في الفترة المقبلة.

     

    #عطار

    #3attar

     

     #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن