بالتعاون مع " e-Cards ": " MoneyFellows " تقدم خدمات الجمعية المالية لاصحاب المعاشات

  • كتب :باسل خالد - وائل الحسيني

    عقدت شركة " MoneyFellows  " ، المصرية المتخصصة فى تقديم خدمات الجمعية المالية ، اتفاقية  شراكة مع شركة "  e-Cards " ، التابعة لشركة الدفع الرقمي المدعوم من الحكومة  e-Finance ، لتوفير حلول تمويل ميسرة للمستفيدين من معاشات التقاعد الحكومية والنقابية ، فضلاً عن برامج الدعم النقدي المقدمة من الدولة.

    باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية في مصر ، فقد حققت MoneyFellows نجاحًا لا يصدق في نقل دوائر الأموال (أو الجمعية) إلى العالم الرقمي ، مما يمنح المستخدمين فرصة لتجميع أموالهم في صندوق واحد ، مع قيام عضو واحد بسحب المبلغ الإجمالي كل دوران.

    تأسست في عام 2014 من قبل أحمد وادي ، ستتمكن الشركة الناشئة الآن من خدمة مجموعة واسعة من المصريين من خلال شراكتها مع البطاقات الإلكترونية ، مما يأخذ مصر خطوة أخرى نحو شمول مالي أوسع.

    قال وادي "إنه يجعلنا فخورين للغاية بقدرتنا على توسيع نطاق منتجاتنا وخدماتنا لتشمل ملايين المصريين ، وتمكينهم من تحقيق أهدافهم المالية". "إن الاستفادة من القطاع الحكومي من خلال هذه الشراكة هو تحد مرحب به لإثبات التزامنا وجهودنا التي تلعب دورنا في الشمول المالي وتمكين رفاهية اقتصادية أفضل."

    في البطاقات الإلكترونية ، لدى MoneyFellows شريك يتمتع بخبرة تصل إلى عقدين تقريبًا ، ويقدم مجموعة واسعة من الحلول الذكية المتكاملة والشاملة ، مثل بطاقات EMV متعددة التطبيقات ، وبطاقات المرافق ، وحلول النقل ، وحلول الهوية الرقمية وحلول اعرف عميلك الرقمية.

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن