بلاس ستيشن يطرح وجهات جديده

  • يمكن لمالكى PlayStation 5 الذين يرغبون في إضفاء الإثارة على وحدة التحكم باهظة الثمن الخاصة بهم القيام بذلك أخيرًا باستخدام واجهات Sony الرسمية، وأعلن فى منشور على مدونةPlayStation هذا الصباح وسيتمكن اللاعبون من تزيين PS5 بأي من خمسة أغلفة مختلفة لوحدة التحكم،وفقا لتقرير digitartlend التقنى

     

    وتأتي أغطية وحدة التحكم في خمسة ألوان مميزة: Midnight Black وCosmic Red وNova Pink وStarlight Blue وGalactic Purple، مع إصدار إصدارات لكل من القرص والإصدارات الرقمية من PS5، ويمكن للمستخدمين شراء أغطيةMidnight Black وCosmic Red بدءًا من يناير 2022، بينما سيتم إطلاق الألوان الثلاثة المتبقية في وقت ما خلال النصف الأول من عام 2022.

     

    ويمكن لأي شخص يريد التأكد من أنه بإمكانه تخصيص PS5 الخاص به باستخدام لوحة أمامية بمجرد توفره، طلب جهاز واحد مسبقًا مقابل 55 دولارًا على موقع PlayStation على الويب  الآن.

     

    وإلى جانب اللوحات الأمامية لجهاز PS5، أعلنت شركة Sony أيضًا عن ثلاثة إصدارات ملونة جديدة لوحدة التحكم DualSense الخاصة بوحدة التحكم، ومن خلال مطابقة لوحات الواجهة الجديدة ، يمكن للاعبين شراء وحدات التحكم Galactic Purple و Nova Pink و Starlight Blue DualSense اعتبارًا من 14 يناير. تمامًا مثل لوحات الواجهة ، يمكن شراء وحدات التحكم هذه مسبقًا من Sony. تكلفة كل منهما 75 دولارًا.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن