اللجنة الأولمبية تكرم لاعبي منتخب السلاح أبطال العالم

  • أقام مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب حفلا لتكريم لبعثة منتخب مصر للشباب للسلاح بعد الحصول على أربع ميداليات ذهبية في بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في أوزبكستان .

    وكان أدهم معتز فاز بذهبية سلاح السيف ومحمد السيد فاز بذهبية سيف المبارزة ومنتخب سلاح السيف كلا من معتز أدهم وزياد نوفل وإياد معروف وعبدالرحمن الكافوري وأحمد هشام ومازن الشابوري والمدير الفني شريف البكري ومنتخب سيف المبارزة كلا من محمد ياسين ومحمد السيد وعمرو خالد ومحمود السيد والمدير الفني سيد سامي ورئيس البعثة في البطولة الأستاذة ميرفت حسنين عضو مجلس إدارة اتحاد السلاح.

    حضر التكريم اليوم المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية وعبدالمنعم الحسيني رئيس اتحاد السلاح وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية المصرية والمستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور وأعضاء مجلس إدارة اتحاد السلاح.

    ووجه المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية التهنئة للاعبين والأجهزة الفنية واتحاد السلاح على هذه النتائج المميزة والتي تؤكد أن السلاح المصري على الطريق الصحيح وأن هناك خطة يعمل بها الاتحاد والتي تأتي ضمن خطة تطوير الرياضة المصرية التي تم وضعها وننفذها في السنوات الحالية ونجني ثمارها في الفترة الحالية بتحقيق الانجازات الرياضية في ظل الدعم الكبير من الدولة المصرية وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة والرياضيين والذي كان نتيجته نتائج غير مسبوقه رفعت راية مصر عاليا في المحافل الدولية .

    وقال المهندس هشام حطب :” نعمل على إستمرار الانجازات الرياضية وتنفيذ كل ما هو في صالح الرياضة المصرية التي نسعى لأن تواصل تحقيق الانجازات في أولمبياد باريس 2024 واستمرار تقدم الرياضة المصرية وتحقيق المزيد من الانجازات” .

    وأعرب عبدالمنعم الحسيني عن شكره وتقديره لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية على هذا التكريم والذي يرفع من معنويات اللاعبين ويمنحهم الثقة فيما هو قادم وأن السلاح المصري يسير على الطريق الصحيح لمزيد من الانجازات.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن