خدمة الألعاب الجديدة "Spartacus" المنافسة لـXbox Game Pass

  •  كشف تقرير حديث أن شركة Sony تخطط لخدمة اشتراك أخرى في PlayStation، ووفقًا لتقرير Bloomberg الجديد، تخطط Sony لخدمة اشتراك جديدة لمحاولة المنافسة مع Xbox Game Pass.

     

    وستسمح خدمة الاشتراك الجديدة هذه، التي تحمل الاسم الرمزي "Spartacus"، والتي سيتم إطلاقها في الربيع العام المقبل، للاعبين بدفع رسوم شهرية للوصول إلى كتالوج الألعاب الحديثة والكلاسيكية عبر تاريخ PlayStation.

     

    وفي حين أن الشركة لديها بالفعل خدمتين للاشتراك لوحدات تحكم PlayStation ، وهما PlayStation Plus وPlayStation Now، فإن هذه الخدمة الجديدة ستدمج هاتين العضويتين الحاليتين في خدمة اشتراك Spartacus الجديدة.

     

    وكشفت الوثائق أن سبارتاكوس سيكون متاحًا في ثلاثة مستويات، وسيتضمن المستوى الأول من هذه المستويات مزايا PlayStation Plus الحالية فقط، بينما يقدم المستوى الثاني كتالوج ألعاب PlayStation 4 و5 للتنزيل واللعب، فيما تم تعيين المستوى الثالث والأخير ليشمل العروض التوضيحية الممتدة وتدفق الألعاب ومكتبة من ألعاب PlayStation 1 و2 و3 الكلاسيكية وألعاب PSP.

     

    وفي حين أن الشركة لم تؤكد بعد أيًا من هذه التفاصيل في إعلان رسمي، فإن خدمة Spartacus هذه ستكون خطوة رائعة في تسوية مجال تشغيل خدمة الاشتراك في الألعاب، والتي كانت مايكروسوفت تقودها منذ فترة حتى الآن مع Xbox Game Pass.

     




    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن