جولة قمة " Acronis العالمية #CyberFit " تصل إلى دبي.. الثلاثاء المقبل

  • كتب : خالد حسن

     

    أطلقت شركة أكرونيس  "  Acronis " ، العالمية المتخصصة في مجال الحماية الإلكترونية، جولة قمة Acronis العالمية#CyberFit  في ميامي الشهر الماضي، حيث مرّت في شافهاوزن في سويسرا وهي قادمة الآن إلى دبي!

     

    وتحت عنوان "قيادة الطريق في مجال الحماية الإلكترونية"، سيستفيد الحضور من المعلومات التي سيقدمها الخبراء المحليين والدوليين في مجالات الأمن وحماية البيانات والتعافي من الكوارث وتكنولوجيا المعلومات

     

    سيعيش الحضور تجربة مميزة ومتنوعة هذا العام، حيث سينضمون إلى Acronis بشكل شخصي في فندق دبليو في نخلة جميرا بالإضافة إلى إمكانية الحضور عبر الانترنت.

     

    يسر Acronis الإعلان عن أهم الأخبار ونتائج المبيعات والشراكات الجديدة في الجولة العالمية لـ #CyberFit  لهذا العام في دبي، والتي ستقام في الثامن (جلسات المتحدثين واللجان) والتاسع (يوم التدريب) من ديسمبر، حيث سيتم إصدار الأخبار الرئيسية وستتاح لشركاء المبيعات الفرصة للمشاركة في ورش عمل ودورات تدريبية.

     

    من جهته قال باتريك بولفيرميولر، الرئيس التنفيذي لشركة أكرونيس     Acronis "إن جولة قمة Acronis العالمية #CyberFit 2021 هي المكان الذي يجتمع فيه شركاؤنا للتعلم والتواصل، وبوجود مجموعة من أفضل الشركات ذات التفكير والرؤىء المستقبلية في مكان واحد للتعاون، يمكننا الاستمرار في تشكيل وتعزيز سوق الحماية الإلكترونية للجميع."

     

    أبرز الفعاليات على جدول الأعمال

     

    خلال فعاليات القمة، سيستمع الحضور إلى متحدثين وخبراء مشهورين عالميًا ضمن الكلمات الأساسية والجلسات الفرعية أيضاً. السيد كريس فوس ، مفاوض الرهائن السابق في مكتب التحقيقات الفيدرالي ، والرئيس التنفيذي ومؤسس مجموعة بلاك سوان المحدودة ، سيعتلون المنصة يوم الأربعاء، 8 ديسمبر في تمام الساعة 11:30 صباحًا.

     

    بالإضافة إلى مشاركة ممثلين عن شرطة أبوظبي حيث سيقوم كل من المقدم الدكتور حمد خليفة النعيمي ، رئيس قسم الاتصالات في إدارة البنية التحتية (مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات) بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي ، والدكتور حميد الشامسي، خبير الذكاء الاصطناعي ، بمشاركة خبراتهم حول كيفية حماية المدن الذكية وكيفية حماية دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث قامت دولة الإمارات بعمل ملهم ورائع للاستفادة من هذه التقنيات في خدماتها الحكومية.

    وأشار المقدم الدكتور حمد خليفة النعيمي ، رئيس قسم الاتصالات في إدارة البنية التحتية (مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات) بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي "أعتقد أن التكنولوجيا جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية ويتم استخدامها في كل ما نقوم به تقريبًا: العمل أو البيئة الأسرية أو التعليم أو الخدمات الحكومية أو الصحية.

     

    بالنسبة لوكلاء تنفيذ القانون ، من الضروري أن يكونوا دائمًا مستعدين ومثقفين جيدًا حول أحدث الحلول التي يمكن استخدامها في مجتمعنا ، خاصة وأن كل من أبوظبي ودبي تم الاعتراف بهما على أنهما أكثر المدن أمانًا في العالم، وتعد قمة Acronis العالمية #CyberFit 2021 فرصة رائعة لإظهار ومعرفة المزيد عن التكنولوجيا بالإضافة إلى التشبيك أثناء مشاركة الخبرة والمعرفة".

    وستكون هناك أيضًا جلسة "المرأة في التكنولوجيا والأعمال" في تمام الساعة 7 مساءً GST ، تستضيفها نزهة العلوي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة Mayshad Group.  حيث ستشارك المنصة مع جايمي تشادويك ، بطلة سباقات  W Series بالإضافة إلى آيمي سيشنز، الناشرة المشاركة في التحرير  في Emirates Woman and Man  وغيرهن من النساء الملهمات.

    على الجانب الرياضي ، بفضل الشركاء الرائعين ، ستتاح للحضور أيضًا فرصة الالتقاء واللعب مع أسطورة كرة قدم سابق. علاوة على ذلك ، سيتم أيضًا عرض نموذج Airspeeder   وهي أول سيارة سباق طائرة في العالم.

     

    #أكرونيس

    #CyberFit

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن