مورو شراكة مع "أومني كلاودز" لتقديم خدمات آمنة لتقنية شبكة الإتصال واسعة النطاق المعرّفة بالبرمجيات SD-WAN

  • -        الشراكة تهدف الى تعزيز أنظمة الحوسبة المؤسساتية في القطاعين العام والخاص

     

    كتب : نهله مقلد

     

    وقّعت شركة مورو (مركز البيانات للحلول المتكاملة)، التابع لـ ديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، اتفاقية مزود خدمة مدارة لشبكات الإتصال واسعة النطاق SD-WAN مع شركة "أومني كلاودز"، وهي شركة رائدة في مجال توفير الخدمات السحابية والتحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، بحضور محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو وعمرو عيد، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة "أومني كلاودز".

     

    وفقاً للاتفاقية، ستوفّر "أومني كلاودز" مجموعة من خدمات وحلول الشبكة واسعة النطاق المعرّفة بالبرمجيات والتي تشمل التحوّل السحابي والاتصال والخدمات المدارة أمنياً، مما يعني أن المؤسسات يمكنها الانتقال بسلاسة من نماذج الإتصال التقليدية بالإنترنت إلى البنية التحتية الحديثة للشبكات السحابية. وتهدف هذه الشراكة بين الطرفين الى العمل معاً لتوفير اتصال سحابي معززّ لمتعاملي شركة مورو في دولة الإمارات وخارجها.

     

    من جهته قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ شركة مورو: "نحن ملتزمون بهدفنا المتمثل في تعزيز رحلة التحول الرقمي لمتعاملينا، حيث تعكس هذه الشراكة سعي شركة مورو في هذا المجال. وتساهم هذه الاتفاقية بتمكين المؤسسات في المنطقة من خلال توفير أحدث الحلول الفعالة والمجدية اقتصادياً للاتصال مع مزودي الخدمات السحابية".

     

    وسيمكّن التعاون بين شركة مورو و"أومني كلاودز" الشركات من الانتقال بسلاسة إلى الخدمات السحابية من خلال توفير خدمات آمنة وتبسيط العمليات لجزء مهم من أعمالهم. 

     

    من ناحيته قال عمرو عيد، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة "أومني كلاودز": "تلعب شراكتنا مع مورو دورًا أساسيًا في دعم رحلة التحول الرقمي في الشرق الأوسط. ومن خلال هذه الشراكة، نهدف في "أومني كلاودز" إلى توفير نظام SDWAN الحديث كمنصة خدمة تمكّن الشركات الاستفادة وتحقيق سرعة أداء محسّنة فضلاً عن تخفيض التكلفة دون المساس بالأمن والدقة. وتوفر هذه الخدمات تجربة سهلة شاملة ومتكاملة تساعد المؤسسات من القطاعين العام والخاص على إدارة التغيير وتسريع مبادرات التحول الرقمي الخاصة بها".

     

    وتساعد منصة "أومني كلاودز" الهجينة في تقليل التكاليف والتعقيدات من خلال ربط مراكز بيانات متعاملي المؤسسات، والمقر الرئيسي، وعمليات الفروع، والمستخدمين عن بعد، بالعديد من الأنظمة السحابية العامة والخاصة.

     

     

    #مورو

    #ديوا_الرقمية

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن