نون تطلق أضخم عروض جمعة صفراء على الإطلاق مع خصومات تصل إلى 80%

  • خصومات تصل إلى 80% على جميع الفئات و تخفيضات ضخمة مع توصيل مجاني لمنتجات اكسبرس  والمزيد ..




    أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة في العالم العربي عن بدء أكبر عروضها السنوية، عروض الجمعة الصفراء. وفاجأت نون عملائها بإطلاقها للعروض بوقت أبكر من المعلن عنه سابقًا، حيث بدأت في تاريخ 20 نوفمبر وتستمر العروض في المملكة والإمارات ومصر حتى منتصف الليل من يوم 28 من نفس الشهر.



    وتسعى نون، المنصة الرائدة في التجارة الإلكترونية، من خلال هذا الحدث الضخم بتقديم خصومات تصل إلى 80% على جميع منتجات المنصة، بالإضافة إلى العديد من العروض المفاجئة والهدايا القّيمة مع توصيل مجاني لجميع منتجات اكسبرس وخصومات كبيرة تصل إلى 1 ج.م فقط وغير ذلك الكثير من المفاجآت لإسعاد عملائها في الشرق الأوسط.



    ويصاحب فئة الجمال خصومات تصل إلى 70% على أدوات المكياج والعطور ومنتجات العناية بالبشرة من أفضل العلامات التجارية منها؛ لوريال وبروجوا باريس وغيرها المزيد. بالإضافة إلى صفقات اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا على منتجات الأزياء، مع خصومات تصل إلى 80% على العلامات التجارية المفضلة مثل نايكي وأديداس وترينديول وغيرها. والمزيد من العروض المتنوعة بقيمة 1 ج.م على منتجات السوبرماركت من نون والأدوات المنزلية وغير ذلك المزيد.

     

    يمكن لعملاء نون التمتع باقتناء أجهزتهم الإلكترونية المفضلة مع خصومات تصل إلى 60% والحصول على العديد من الهدايا القيمة على منتجات فئة الإلكترونيات مثل أجهزة اللابتوب والتلفزيونات وألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا. بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 40% على الهواتف الذكية وأجهزة التابلت من العلامات التجارية المفضلة مثل سامسونج شاومي ولينوفو مع خطط دفع شهرية بدون فوائد. كما تقدم نون العديد من العروض والخصومات التي تصل إلى 70% على أجهزة المنزل والمطبخ.



    و سيتمكن حاملي بطاقة Visa من توفير المزيد خلال أكبر العروض السنوية بخصومات إضافية 20% على قيمة الطلبات، بالإضافة إلى توفير خطة دفع ميسرة بدون أي فوائد خلال مدة زمنية تصل إلى 24 شهرًا في جميع البنوك الكبرى. (تطبق الشروط والاحكام؛ الحد الأقصى للخصم 200 ج.م)



    وصّرح مصطفى سالم نائب رئيس قسم النمو الرقمي الاستراتيجي في نون: فيما يتعلق بالجهود المبذولة من فريق نون خلال هذا الموسم: " يعمل فريقنا على مدار الساعة للتأكد من حصول العملاء على أفضل العروض خلال أكبر حدث سنوي لنون على الإطلاق. نحن متحمسون لانضمام آلاف من شركائنا في البيع لتقديم أفضل العروض والخصومات لعملائنا من مختلف العلامات التجارية." 



    ويمكن لعملاء نون من مستخدمي تطبيق Valu الاستمتاع بالشراء الآن والدفع بالتقسيط خلال مدة زمنية تصل إلى 60 شهر. وسيحصل مستخدمي فودافون كاش على خصم إضافي 20%. كما يحصل مستخدمي محفظة Banque du Caire على خصم 10% عند مرحلة الدفع. (تطبق الشروط والأحكام؛ يجب أن يكون الحد الأدنى لقيمة الطلب 150 ج.م) 


    ولضمان التسليم السريع وإرجاع المنتجات بكل سهولة سيكون هناك ما يقارب 10,000 من سيارات أسطول نون على الطرق خلال هذا الحدث الموسمي والمستمر لمدة أسبوع.


    تأتي عروض الجمعة الصفراء من نون كأكبر حدث تسوّق للسوق الرقمي الرائد في الشرق الأوسط حيث أنه في عام 2020، تجاوزت مبيعات الجمعة الصفراء من نون جميع مبيعات المنافسين في العالم العربي. تم إنشاء تطبيق نون لخدمة المنطقة وتمكين الشركات المحلية ودعمها بالابتكار عن طريق توفير التكنولوجيا الملائمة لها.





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن