بقيمة 2.5 مليون يورو : استثمارات جديد فى منصة Beams لتفاعل المتسخدمين عبر الصوت

  • كتب : وائل الحسيني

     

     

    كشفت منصة " Beams" للوسائط الاجتماعية القائمة على الصوت من برلين تحصل على تمويل إضافي بقيمة 2.5 مليون يورو لرسالتها المتمثلة في تقريب الناس من بعضهم البعض

     

    تأسست Beams في برلين في عام 2020 ، وقد أعلنت أنها حصلت على 2.5 مليون يورو إضافية ، بقيادة TheVentureCity ومقرها الولايات المتحدة ، لإكمال جولتها الأولية إلى ما مجموعه 5 ملايين يورو. منصة الوسائط الاجتماعية المبتكرة القائمة على الصوت تضع نفسها بسرعة في طليعة عصر وسائل التواصل الاجتماعي الجديد ، والتي تحددها الأصالة والاتصالات

     

    يتعرض مشهد وسائل التواصل الاجتماعي لانتقادات متزايدة بسبب إغفاله للأشخاص والشخصيات التي تقف وراء المنصات الإعلامية. تم إنشاء Beams برؤية لتحويل مساحة وسائل التواصل الاجتماعي بشكل جذري ، من خلال تطبيق صوتي اجتماعي يستبدل "الإعجابات" والمتابعين بمحادثات حقيقية عبر ملاحظات صوتية قصيرة.

     

    الحزم عبارة عن مساحة للناس للالتقاء وتبادل وجهات النظر المتنوعة حول الاتجاهات والاهتمامات المختلفة ، مما يسمح للأشخاص بنشر ما يصل إلى 90 ثانية من التسجيلات الصوتية في مجموعات. يمكن أن تكون هذه المجموعات إما داخل التطبيق أو على الويب ، أو تكون مفتوحة للجميع أو تظل خاصة. يتيح لك التنسيق الفريد سماع أصوات من الشارع ، وإسقاط الأفكار والردود المسجلة في وقتك الخاص ، والعثور على خبراء آخرين يشاركون جرعة يومية من الأخبار أو الملاحظات بطريقة سهلة الاستخدام.

     

    تأسست أثناء الوباء وفي عصر المسافة الاجتماعية وزيادة الاتصال الرقمي ، أراد المؤسسون تقريب الناس من خلال محادثات حقيقية وحقيقية على منصة اجتماعية لم يكن لديها ضغط إنشاء محتوى من أجل الشعبية و "الإعجابات".

     

    يقود الشركة الناشئة موظفون سابقون في Soundcloud و Spotify و N26 ولذا تم إنشاء النظام الأساسي بواسطة العقول التي ساعدت في تشكيل بعض المنتجات الصوتية والتقنية الرائدة اليوم. في السابق ، قام الفريق ببناء تجارب صوتية رقمية للفنان المشهور عالميًا JR. وثقت هذه التركيبات الفنية أكثر من 3000 صوت يروي قصصًا شخصية تم تقديمها في متحف الفن الحديث في سان فرانسيسكو ، ومتحف بروكلين بنيويورك ، وقصة غلاف مجلة TIME.

     

    بفضل هذه الخبرة الواسعة وراء Beams ، تمكنوا حتى الآن من استضافة أكثر من 5000 مجموعة موضوعية ، بما في ذلك مجموعات تضم آلاف الأعضاء ، منذ إطلاقها في وقت سابق من هذا العام. الحزم أيضا أصبحت عالمية بالفعل. مقره في برلين ، يعمل الفريق البعيد بالكامل في جميع أنحاء أوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

     

    "اليوم ، عندما ينتشر المحتوى المثير للانقسام بسهولة على وسائل التواصل الاجتماعي ، يتوق العديد من الأشخاص إلى أماكن تتيح المشاركة والاستماع إلى أصوات ووجهات نظر متنوعة." قال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك آلان ستيرنبرغ. "لقد قمنا بتصميم Beams لتسهيل إنشاء المحادثات الحقيقية والمشاركة فيها من خلال تنسيق صوتي قصير تعاوني. الاستماع إلى أناس حقيقيين ، من خلال أصوات حقيقية ، يساعدنا جميعًا على فهم أفضل لما يدور حولنا في المجتمع. هذا هو السحر الذي رأيناه بالفعل تخلقه الحزم ".

     

    #Beams 

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن