6.5 مليون يورو استثمارات فى منصة " Amenitiz " للفنادق

  • كتب : محمد شوقي

     

    أصبحت Amenitizs واحدة من أسرع شركات التكنولوجيا المتقدمة نموًا في أوروبا ، ونجحت في الحصول على 6.5 مليون يورو من التمويل الأولي في جولة استثمارية بقيادة Point Nine. أطلق في عام 2018 من قبل الرئيس التنفيذي ألكسندر جينيفوليو ، CRO Emmanuelle Guinefolleau والمؤسس المشارك Frédéric Cadet ، Amenitiz's منصة فريدة تجلب

     

    من جهته قال ألكسندر جينيفوليو ، الرئيس التنفيذي لشركة Amenitiz نهدف لتطوير سوق الاستضافة والفنادق من خلال نظام التشغيل الكامل لأصحاب الفنادق المستقلين ، وفنادق المبيت والإفطار والمنازل الريفية في جميع أنحاء أوروبا. بدءًا من تطوير التواجد عبر الإنترنت ، وتزويد أصحاب الفنادق بموقع ويب ومدير قناة ، ثم توسيع العمليات باستخدام نظام إدارة ممتلكات سهل الاستخدام (PMS) يمكن لأصحاب الفنادق استخدامه يوميًا لأتمتة المهام مثل الفواتير وعمليات الدفع.

     

    وتم إطلاق منصة Amenitiz's في عام 2018 من قبل الرئيس التنفيذي ألكسندر جوينفولو ، وسي آر أو إيمانويل جينيفولو والمؤسس المشارك فريديريك كاديت ، وتوفر جميع الأدوات والموارد اللازمة التي يحتاجها أصحاب الفنادق لإدارة ممتلكاتهم الخاصة. من تصميم مواقع ويب جميلة ومحسّنة ، وإدارة المخزون وتوزيعه بكفاءة ، إلى أتمتة المهام اليومية (بما في ذلك الدفع والفواتير) ، تقدم الشركة الناشئة حلاً مبتكرًا لأصحاب الفنادق.

     

    أضاف اعتادت وكالات السفر عبر الإنترنت (OTA’s) أن تمثل حصة أقلية من حجوزات الفنادق المستقلة قبل 10 سنوات ، ومع ذلك ، بين عامي 2013 و 2019 ، نمت حصتها في السوق بنسبة 50٪. تمثل OTA الآن ما يصل إلى 71٪ من حجوزات الفنادق المستقلة عبر الإنترنت ولموازنة هيمنة OTA ، تمتلك الفنادق حوافز عالية لتمكين الحجوزات المباشرة على موقع الويب الخاص بها. بينما تمكنت OTA من الاستثمار بكثافة في إنشاء تجارب حجز سلسة على أنظمتها الأساسية ، إلا أنها غالبًا ما تظل عملية محبطة على مواقع الفنادق المستقلة ، حيث إنها ببساطة لا تمتلك الموارد اللازمة لتطوير أنظمة معقدة وسهلة الاستخدام. والنتيجة تكلف أصحاب الفنادق المستقلين آلاف اليورو من العمولات وخسارة هوامش الربح.

     

    مع نمو الشركة الشابة ، يخططون لتوسيع عروضهم إلى خدمات إضافية مثل إدارة الإيرادات. يعد تقديم خدمات لأصحاب الفنادق المستقلة جزءًا من مهمة والتي كانت حتى الآن متاحة فقط للفنادق الكبيرة.

     

    قال ألكسندر جينيفوليو ، الرئيس التنفيذي لشركة Amenitiz: "في هذا العصر الرقمي ، نعتقد أن إدارة فندقك وتطوير حضور قوي عبر الإنترنت يجب أن يكون سهلاً مثل حجز رحلة على Airbnb - إن لم يكن أسهل. لسوء الحظ ، نظرًا لأن أصحاب الفنادق أصبحوا يعتمدون أكثر فأكثر على التوزيع عبر الإنترنت ، فإنهم غالبًا ما يدركون أن مجموعتهم التقنية الحالية - إن وجدت - تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة ومرهقة. نحن نتطلع إلى تغيير ذلك من خلال إعادة بناء نظام تشغيل صاحب الفندق والتحول إلى شخص لا يحتاج إلى تفكير لأي صاحب فندق في أوروبا ".

     

    حتى الآن ، ساعدت Amenitiz في أكثر من 3000 عقار في 28 دولة مختلفة ولديها الآن فريق يضم أكثر من 100. كما تمكنت الشركة الشابة من النمو 4 أضعاف في عام 2020 ، وهي واحدة من أكثر الأعوام تحديًا في مجال الضيافة والسفر. سيسمح هذا الحقن الجديد للتمويل لشركة Amenitiz بمضاعفة حجم فريقها ثلاث مرات في السنوات القادمة لمساعدتهم على تلبية الطلب القوي في الأسواق الفرنسية والإيطالية والإسبانية مع زيادة عروضهم التكنولوجية بما في ذلك التركيز على الدفع والنظام البيئي الشريك القوي.

    #Amenitizs 

    #OTA’s

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن