بي دبليو سي الشرق الأوسط : استثمار 20 مليون دولار لتطوير مهارات 7000 موظف رقمياً بالمنطقة

  •  

    -        تخصص عدد من أيام الإغلاق سنوياً وحزمة إجراءات جديدة لدعم موظفيها و تقليل الانبعاثات الكربونية
    - إطار عمل الموظفين الجديد يوفر بيئة عمل تساعد على التغيير وترسيخ قيم الرعاية وتعزيز تطورهم  بالإضافة لصحتهم النفسية
    - من شأن أيام الإغلاق السنوية المخصصة على مستوى الشركة منح الموظفين فرصة للراحة والتعافي والابتعاد عن الأجهزة الإلكترونية

    -        منح إجازة أمومة لمدة سبعة أشهر منها أربعة أشهر مدفوعة الأجر     

    -        برنامج عمل مرن، مدعوم بحوار مفتوح وهو أساس جذب المواهب في  بي دبليو سي الشرق الأوسط

     


    كتب : محمد الخولي

     

     

    أعلنت بي دبليو سي الشرق الأوسط  " PWC " عن حزمة إجراءات جديدة تتعلق بالمرونة والصحة النفسية لتعزيز تجربة موظفيها الذين يزيد عددهم عن  7000 موظف في المنطقة. ويعمل إطار عمل الموظفين الجديد على اعتماد نهج عمل مختلط يسهم في دفع الموظفين والشركة لتقديم أفضل ما لديهم، فضلاً عن تعزيز التزام بي دبليو سي الشرق الأوسط تجاه دعم موظفيها.



    من جهته قال  هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط: "يتماشى إطار العمل الجديد مع استراتيجيتنا العالمية "النهج الجديد" والتي تتناول جميع جوانب عمل الشركة بدءاً من إتاحة فرص التعلم المستمر وبيئة العمل الممكنة للتغيير لموظفينا وصولاً إلى المساهمة الفعالة  للمجتمعات التي نعمل بها، وجهودنا الهادفة لترك بصمة ووصفنا بـ "أفضل مكان للعمل" في المنطقة.

     

    أضاف تقوم الاستراتيجية على أساس من التعاون وتبادل المنفعة بما يضمن تقديم شركتنا أفضل ما لديها وتمكين المواهب المتميزة في نفس الوقت، وهو ما يؤكد من جديد التزامنا بالاستثمار في المنطقة".

     

    اوضح يعتمد الإطار الجديد على تمكين الكوادر والمواهب في منطقة الشرق الأوسط من خلال تطوير المرونة ودعم الصحة النفسية وإيجاد بيئة عمل تساعد على التغيير وترسيخ قيم الرعاية وتعزيز تطورهم الراسخ للشركة.



    ومن جهتها قالت منى أبو هنا، الشريك المسؤول عن استراتيجية الموظفين في بي دبليو سي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لقد انتهت فكرة ضرورة الفصل بين الحياة الشخصية والعمل والعكس، وأصبح تعريف الحياة العملية المثمرة اليوم هو أن تتاح لك فرصة أداء عمل يُغير العالم من حولك، ولكن مع إيجاد فرصة للاعتناء بنفسك وحياتك الشخصية في الوقت نفسه. وتقدم شركتنا مثالاً ونموذجًا على الريادة والاعتناء بموظفيها إذ تضعهم في مقدمة أولوياتها.

     

    أضافت انطلاقاً من معرفتنا بقيمة الرعاية، نبحث دوماً عن سبل نساعد من خلالها موظفينا وعملائنا ونتيح لهم فرص التعاون فيما بينهم ونفتخر بإنجازاتنا لهذه المهمة، ويشهد لنا ما حظينا به من تكريم وجوائز، وهو ما يعني الكثير لشركتنا. ويمثل إطار عمل موظفينا امتداداً لهذه الممارسات اليومية في شركتنا وجزءاً من تطورها".

     

    أشارت نحن مجموعة من المحترفين والمتخصصين الذين يتعاونون معاً لحل المشكلات بأساليب غير متوقعة لبناء الثقة والخروج بنتائج مستدامة، إذ نعمل على تقديم حلول للمشكلات المهمة، ويدعم بعضنا بعضاً خلال مسيرتنا نحو النمو والتطوير وبناء حياتنا العملية بشكل يحقق طموحاتنا. فنحن نزدهر في الأوقات التي يسودها الغموض وعدم اليقين، حيث نراعي أعلى معايير النزاهة في عملنا، ونغتنم تنوع الرؤى داخل فريقنا؛ فهذه هي طبيعتنا التي تميزنا، وقد طورنا إطار العمل الجديد لتمكين موظفينا وترسيخ هذه الطبيعة الفريدة".


    وإيماناً منا بأن حل أهم المشكلات يكمن في التعاون، نُعزز إطار العمل الجديد باستخدام إجراءات جديدة مبنية على أربع نتائج تتمحور حول الموظفين:



    صحتك النفسية + بيئة عملنا الممكنة للتغيير = حياة متوازنة


    تعهدت بي دبليو سي الشرق الأوسط تخصيص أيام إغلاق  سنوية في 12 دولة، وتقدم للموظفين حافزاً مالياً للاستفادة من إجازة مدتها أكثر من خمسة أيام متتالية

    تتعهد الشركة بتوفير فرص للعمل مع مجموعة متنوعة من كبار العملاء ومجموعة متنوعة من المشاريع الكبرى، مستمدةً رؤى ثاقبة من شبكتها المدعومة بالتقنية الحديثة وقدراتها العالمية. وتُركز بي دبليو سي الشرق الأوسط، مستندةً إلى إرثها، على إحداث فرق في المجتمعات التي تعمل فيها، والتعاون مع الأطراف الأخرى الراغبة في أن تكون جزءاً من إحداث تغيير إيجابي في المنطقة.



    تطلعاتك + تطورنا = إمكانيات بلا حدود



    تعهدت بي دبليو سي الشرق الأوسط على الصعيد الإقليمي بضخ استثمارات بقيمة 20 مليون دولار أمريكي لتطوير ‏المهارات الرقمية لموظفيها

     وتلتزم الشركة في إطار هذا الاستثمار عن طريق منحهم الفرصة للحصول على دورة تدريبية من اختيارهم تتماشى مع مسيرتهم المهنية.



    تميزك+ قيم الرعاية = الشعور بالانتماء



    أعلنت بي دبليو سي الشرق الأوسط عن إجازة أمومة مدتها سبعة أشهر من ضمنها أربعة أشهر مدفوعة الأجر للأمهات الجدد، بالإضافة إلى سياسة إجازة الأبوة المرنة لمدة 15 يوماً

    كما استحدثت الشركة طائفة من التغييرات التي تشمل برنامج رفيقات الأمومة وبرنامج أيام دعم الأمومة مدفوعة الأجر لمساندة الموظفات خلال مرحلة الأمومة



    حياتك + مرونتنا المتنامية = احتمالات غير محدودة



    برنامج عمل مرن قابل للتعديل حسب مهام الموظفين ومسؤولياتهم بما يعزز تأسيس بيئة عمل ذات نموذج مختلط

    احترام الالتزامات الشخصية للموظفين ودعمهم في إجراء نقاشات مفتوحة وشفافة حول التوقعات الشخصية والمهنية



    ومن المقرر أن تدخل هذه السياسات حيز التنفيذ في الأول من نوفمبر عام 2021.

     

    PWC#

    #بيئة_عمل_ابتكارية

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن