يبلغ حجمها 515 مليون دولار : منصة المطابخ السحابية "كايكرو " تتوسع بالسعودية

  • كشفت منصة " كايكرو" ، الاماراتية المتخصصة في المطابخ السحابية ، عن افتتاح مكاتبها الجديدة في السعودية بهدف تعزيز حضورها في مختلف أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بالتزامن مع اطلاق أول مطابخها السحابية في العاصمة السعودية الرياض، ورقم 20 في المنطقة.

    من جهته قال العتيبي ـ المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي الجديد لكايكرو في السعودية سنعمل يدًا بيد لتوفير تجربة مشابهة في مُختلف المجتمعات بالمملكة العربية السعودية. ونؤكد التزامنا بتقديم جميع علامات كايكرو التي أثبتت نجاحها في دولة الإمارات ولكن بلمسة سعودية خاصة، فضلًا عن عزمنا ابتكار مفاهيم جديدة لتلبية الأذواق المحلية على وجه الخصوص. وكونوا على ثقة بأنّ جميع المنتجات التي تخرج من مطابخنا ستخضع لسلسلة من الاختبارات الصارمة وستكون مُصممة لتُناسب النكهات التي يعشقها عملاؤنا”.

    ومن ناحيته قال جهاد العيط، ـ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كايكرو " نسعى للتوسع ضمن السعودية، إذ وصل فيها متوسط الطلب الشهري في قطاع توصيل الأغذية في الربع الأول من العام 2021 إلى 266.6 مليون دولار. في حين وصلت قيمة سوق منصات المطابخ السحابية فيها إلى 515 مليون دولار عام 2020 مع توقعات بنموها إلى 515 مليون دولار بحلول عام 2029. ومع ذلك، كُنا مُدركين بأنّ تنفيذ هذه الخطوة لن يكون بالأمر البسيط، لاسيما في ضوء فلسفة كايكرو القائمة على الاستماع لرغبات العملاء وابتكار تجارب تفوق توقعاتهم. وبسبب أهمية السوق السعودية بالنسبة لنا، كان تأسيس المكتب المحلي المتخصص وتشكيل الفريق القادر على فهم المجتمع أفضل طريقة لتلبية تطلعات عملائنا فيه”..

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن