أڤيڤا تساعد العملاء على تعزيز مهارات طواقم العمل الصناعية بإطلاق حلولها الموحّدة للتعلم عبر البنية السحابية

  • حلول التعلم الموحدة تساهم في تحوّل أداء المؤسسات بفضل توفرها في أي وقت وأي مكان وعلى أي جهاز

     

    كتب: نهله احمد

     

    كشف شركة أڤيڤا، العالمية المتخصصة في مجال البرمجيات والصناعية ودعم التحول الرقمي والاستدامة، عن إطلاق حلول التعلم الموحدةAVEVA™ Unified Learning ، وذلك ضمن منصة أڤيڤا السحابية المشتركة للتواصل، وهي منصة أڤيڤا كونكت.

     

    وتساعد الحلول السحابية الجديدة المصممة لدعم تطور الموظفين، عملاء أڤيڤا في تطوير العاملين الصناعيين من مبتدئين إلى خبراء، وذلك من خلال استخدام نهج تدريبي يجمع الوحدات التدريبية التي تدمج بين التجربة العامة والمحتوى المتخصص – بما في ذلك التدريب على كفاءة العمليات وتدريب كفاءة العمل على خطوط الأنابيب ومكتبة التميز التشغيلي OEG Knowledge Library.

     

    من جهته قال هاربريت جولاتي، النائب الأول للرئيس للتخطيط والمحاكاة وتحسين الأعمال لدى أڤيڤا: "تعدّ برامج التدريب الفعالة ذات أهمية بالغة للمساعدة في تجنب وقوع الحوادث الصناعية وضمان السلامة، وبخاصة عندما يكون فريق العمل غير متمرس أو غير معتاد على التقنيات الجديدة في المصنع.

     

    أضاف يشير الاسم، فإن حلول التعلم الموحدة من أڤيڤا AVEVA Unified Learning  تدمج مجموعة من عناصر التطوير في منصة سحابية واحدة، مما يمكّن مدراء التدريب من اختيار المحتوى التدريبي المناسب لكل فرد من الأيدي العاملة لديهم أينما كانوا، بالإضافة إلى تقديم التعليم التجريبي في بيئة آمنة بفضل تقنيات المحاكاة مع إمكانية تتبع كفاءة العاملين وتميزهم التشغيلي في الوقت ذاته."

     

    يذكر أن حلول التعلم الموحدة من أڤيڤا AVEVA Unified Learning  تدعم الكفاءة والاتساق من خلال التعلم التجريبي في منصة موحدة، لتقدم العروض الفريدة في الوقت الذي تركز فيه الشركات على تحسين المهارات لتواكب بيئات العمل والتغيرات الجذرية التي تشهدها. وبدون استخدام حلول التعلم الموحدة من أڤيڤا، يواجه قادة التدريب تحديات جمّة في إدارة برامج التعلم ضمن فرق العمل المتنوعة والمشتتة، والتي تتسم بتباين كبير في مستوى مهاراتها.  كما أن تلك الحلول تساهم في إزالة عقبات التنفيذ وتعمل على تبسيط إدارة البرنامج لتتيح أڤيڤا لعملائها إمكانية تحسين تجربة التعلّم والحصول على قيمة أكبر من استثماراتهم في التدريب.

     

    كما تعمل حلول التعلم الموحدة  من أڤيڤا على إغلاق فجوة المهارات بين العاملين المتقاعدين وبين الجيل الجديد من العاملين المتصلين عبر الشبكة، حيث يحظى العاملون بالتمكين ليحققوا أداءً أفضل خلال زمن أقل بفضل التعلم الإلكتروني المركّز ومحتوى الفيديو وبرامج التعلّم القائمة على المحاكاة.

     

    ونظرًا لكون أنظمة المحاكاة في حلول التعلم الموحدة من أڤيڤا تقوم على البنية السحابية بالكامل، فإن بوسع المؤسسات الاستفادة من إمكانات التوسع المميزة والقدرة على الوصول إلى تلك الحلول من أي مكان في العالم، حيث يتم تزويد كل فرد بالمحتوى التدريبي عبر جهازه مما يقلل التكلفة والوقت والجهد، إلى جانب تخفيض الأثر الكربوني للمؤسسة. 

     

    كما تتيح حلول التعلم الموحدة  من أڤيڤا الوصول إلى مجموعة الشركة الضخمة من تطبيقات التدريب والمحاكاة في مركز واحد ضمن أڤيڤا كونكت. أما الترخيص فيجري من خلال AVEVA FLEX– وهو برنامج للاشتراك المرن صمم لتبسيط عملية شراء واستخدام وإدارة الرخص. ويستفيد من المنتج من تقنيات أڤيڤا للتوأمة الرقمية، والتي تسمح بالتميز التشغيلي المستمر بما في ذلك أنظمة المحاكاة التدريبية للمشغلين وبيئات الواقع الافتراضي بالأبعاد الثلاثية، وجميعها تتوفر عبر البنية السحابية.

     

    ويأتي إطلاق حلول التعلم الموحدة من أڤيڤا استجابة للطلب المتزايد على الحلول التعليمية التي تستهدف طواقم العمل الرقمية، حيث يتوقع أن تتألف قوى العمل بحلول العام 2030 في غالبيتها من الجيلين  و Z، والذين يعرفون العالم بشكله الرقمي وتقنياته المتاحة على الأجهزة المحمولة. فبالنسبة إلى تلك الأجيال الرقمية، فإن تقنيات مكان العمل عامل هام لاختيار الوظيفة بالنسبة لهم، فيما يقول أكثر من 90% من الجيل Z – أي الأفراد المولودين بعد العام 1996- أن التقنية التي تستخدمها جهة العمل تؤثر على اختيارهم للوظيفة.

     

    #alamrakamy

     

    #عالم_رقمي

    #أڤيڤا

    #AVEVA

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن