زووم تضيف ميزه لتحويل الكلام إلى نصوص

  • تخطط منصة Zoom لتوسيع دعمها للنصوص المباشرة التلقائية مع إضافة النسخ المباشر (تحويل الكلام إلى نصوص مكتوبة)، وتحويل ميزة السبورة البيضاء إلى تطبيق كامل الميزات، من بين العديد من التغييرات الأخرى التي أعلنت عنها الشركة في مؤتمر Zoomtopia. وتم الإعلان عن توفير النسخ المباشر التلقائي أو التسميات التوضيحية المغلقة باللغة الإنجليزية لحسابات المنصة المجانية في شهر فبراير 2021 وفقا لما نقلته العربية نت.

     

    وتقول المنصة الآن إنها تخطط لتوفير النسخ في الوقت الفعلي (لما يصل إلى 30 لغة إضافية) بحلول نهاية العام المقبل.




    وكجزء من هذه الدفعة، تقدم المنصة أيضًا خدمات النسخ للحسابات المدفوعة، مع خطة لدعم النسخ في الوقت الفعلي عبر ما يصل إلى 12 لغة بحلول نهاية العام المقبل.

     

    ولم تكن المنصة قادرة على مشاركة تفاصيل حول اللغات التي يتم دعمها ومتى. ولكن قالت إن هذه التحسينات هي نتيجة مباشرة لخبرة التعلم الآلي التي اكتسبتها من خلال الاستحواذ على شركة النسخ الألمانية Kites.

     

    ويصل التغيير الرئيسي الآخر إلى ميزة السبورة. وتتيح لك المنصة حاليًا إنشاء ومشاركة ألواح الكتابة أثناء الاجتماعات للرسم معًا أثناء التحدث

     

    ولكن التوسيع المخطط الذي يتم إطلاقه في مرحلة تجريبية في وقت لاحق من هذا العام يجعل السبورة متاحة خارج الاجتماعات في تطبيقات المنصة للأجهزة المحمولة ونسخة الويب.

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن