شاومي : طرح الهاتف" Xiaomi Mi9 Pro 5G " في 24 سبتمبر الجاري

  • كتب: صابر محمد

    أصبحت هواتف iPhone 11 الثلاث الجديدة من شركة آبل متاحة للطلب المسبق في يوم الجمعة الماضي، والآن وفقا لتقرير حديث، فيبدو أن الطلب على هذه الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة كان أعلى من المتوقع.

    تأتي هذه الأخبار من المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo والذي كشف أن iPhone 11 Pro الأخضر، والـ iPhone 11 الأخضر والأرجواني هم الأكثر شعبية حتى الآن بحيث صرح بالقول : " أوقات الشحن لكل من iPhone 11 Pro الأخضر، والـ iPhone 11  الأخضر والأرجواني امتدت إلى أسبوعين أو أكثر. أوقات شحن الطرازات الأخرى هي أقصر من عشرة أيام تقريبًا. تجدر الإشارة إلى أن الطبقة الزجاجية الخضراء لهواتف iPhone الجديدة تواجه بعض المشاكل على مستوى الإنتاج، وهذا ما يجعل أوقات الشحن أطول ".

    يبدو أن طرازات Pro من هواتف iPhone 11 Series الجديدة تحظى بطلب أعلى في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما يحظى iPhone 11 بطلب أعلى في الصين.

    ومن المتوقع أن تقوم شركة أبل بشحن من 70 إلى 75 مليون وحدة من هواتفها الجديدة قبل نهاية هذا العام، وهذا ما يزيد قليلاً بنحو 5 ملايين عن التقديرات السابقة.

    المعلومات المُدرجة على الموقع الرسمي لشركة أبل تشير إلى أنه سيتم شحن بعض الطرازات من هواتف iPhone 11 الجديدة في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر مع العلم بأنه تم إطلاق هذه الهواتف الثلاث الجديدة في الدفعة الأولى من البلدان يوم الجمعة الماضى الموافق 20 سبتمبر.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن